الحرة:
2024-07-01@23:48:39 GMT

ضحية عمرو دياب يريد تعويضا بمليار جنيه

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

ضحية عمرو دياب يريد تعويضا بمليار جنيه

أقام أكثر من 50 محاميا من محافظة الأقصر، جنوبي مصر، دعوى ادعاء مدني على نجم الغناء الشهير عمرو دياب تطالب بدفع تعويض قدره مليار جنيه مصري (حوالي 21 مليون دولار) بعد واقعة صفعه أحد المعجبين خلال حفل زفاف، مما أثار ضجة واسعة في مصر.

وقال مقيمو الدعوى إن ما حدث من دياب أمر مخجل لكل أبناء الأقصر (التي ينتمي إليها الشاب الذي تلقى الصفعة سعد أسامة)، معتبرين أنهم تعرضوا للتنمر مما حدث للشاب المصفوع، وفق ما نشر موقع "صدى البلد"، الأربعاء.

وحددت الجهات المعنية، جلسة عاجلة لنظر الطلب المقدم من الشاب في 30 يوليو المقبل، بحسب "الدستور" القاهرية.

والأحد، حرر محامي دياب محضرا ضد أسامة، متهما إياه بإزعاج موكله، وتعمده لمسه خلال حفل زفاف، تواجد فيه الاثنان.

وفي المقابل حرر أسامة محضرا ضد دياب، يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب.

وأثار مقطع فيديو لعمرو دياب، 63 عاما، وهو يصفع شابا (أسامة) خلال إحيائه حفل زفاف ردود أفعال واسعة في مصر منذ السبت.

ويظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صورة "سيلفي" مع دياب، قبل أن ينفعل الأخير ويصفعه بشكل مفاجئ على وجهه أمام الحضور، قبل أن يتدخل الأمن ويبعد الشاب.

وبدا في الفيديو أن الشاب حاول الإمساك بدياب أثناء غنائه، مما أثار غضب الأخير ودفعه إلى صفعه.

وتصدر هاشتاغ عمرو دياب مواقع التواصل في مصر، عقب المشهد الذي انتقده عديدون، واعتبره البعض "سقطة أخلاقية من المطرب ليس لها مبرر".

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي

أشعل النجم عمرو دياب حفلًا غنائياً بـ "مراسي" في الساحل الشمالي، والذي يعد أول حفل له في مصر بعد واقعة صفعه أحد المعجبين، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، وتألق بإطلالة كاجوال عصرية تبرز قوامه الرياضي.

 

وظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال جذابة، مرتدي بنطال جينز ممزق، وتيشيرت كت باللون الأوف وايت من Amiri، المطرز على الصدر بورود بيضاء صغيرة الحجم، وبلغ سعره 1480 يورو أي ما يعادل 77 ألف جنيه.

 

عمرو دياب

وعرف عمرو دياب بحبه للتغيير ومواكبة العصر باستايلات مختلفة تتماشى مع الجيل الحديث، فإعتمدت اللون الأبيض لشعره بالكامل، والذقن الشنب الأسود، كما تزين بساعة ثمينة باللون الفضي، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، يتماشى مع استايله الكاجوال.

 

وتعرض عمرو دياب لهجوم كبير من قبل الجمهور، بعد صفعة لأحد معجبيه بعد محاولته لإلتقاط صورة تذكارية معه، في إحدى حفلات الزفاف، ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

 

عمرو ديابأزمة عمرو دياب مع السائق 

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر عمرو دياب وهو يقول: “الحيوان بتاعنا فين؟”، “السواق فين؟"، وأثار هذا الفيديو غضب جمهور عمرو دياب بشكل كبير، وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عمرو دياب مسيرة فنية ناجحة

يعتبر عمرو دياب واحدًا من أبرز وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وله مسيرة فنية طويلة مليئة بالأعمال الناجحة، وقد أجاد في التعبير عنها عندما غنى أغنية "أنا مهما كبرت صغير، أنا مهما عليت مش فوق"، فقد عبر فيها عن إصراره على النجاح الدائم ومقاومة عوامل الزمن، وهو ما ظهر بوضوح من خلال احتفاظه بمكانته الغنائية ومظهره الجسدي.

 

نشأة عمرو دياب

وُلد عمرو دياب في محافظة بورسعيد شمال شرقي مصر، وكان والده يعمل كرئيس للإنشاءات البحرية وبناء السفن في شركة قناة السويس.

 

ولكن بعد حرب عام 1967، اضطرت السلطات المصرية إلى إخلاء سكان محافظات القناة، مما أدى إلى عودة عائلة عمرو دياب إلى قرية سنهوت بمحافظة الشرقية حيث تقيم عائلة والده.

 

مقالات مشابهة

  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • مصر.. تنحي دفاع الشاب صاحب "واقعة الصفعة" من عمرو دياب عن القضية
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"