وصل النجم الفرنسي كيليان مبابي النضم حديثا لنادي ريال مدريد الإسباني إلى ألمانيا  رفقة منتخب فرنسا استعدادًا لخوض منافسات بطولة الأمم الأوروبية يورو 2024.


وتستضيف مديتة المانيا بطولة اليورو في نسختها السابعة عشرة على عشر ملاعب أبرزها أليناز آرينا معقل بايرن ميونخ.


وصول مبابي ألمانيا لخوض اليورو


وقد وصلت بعثة المنتخب الفرنسي إلى ألمانيا لخوض النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية على رأسها كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد.

مواجهات ساخنة ومثيرة.. مباريات الأهلي والزمالك في دوري نايل بعد انتهاء التوقف الدولي موعد تقديم مبابي في سانتياجو برنابيو


و تعادل منتخب فرنسا مع كندا سلبيًا خلال المباراة التي أقيمت بينهما فس المواجهة الودية الأخيرة، قبل خوض منافسات بطولة يورو 2024.


قائمة منتخب فرنسا لـ يورو 2024

حراسة المرمى: مانيان، أريولا، سامبا.
خط الدفاع: كلوس، ثيو هيرنانديز، كوناتي، أوباميكانو، كوندي، ميندي، بافارد، ساليبا.
خط الوسط: تشواميني، كامافينجا، رابيو، كانتي، يوسف فوفانا، جريزمان.
خط الهجوم: مبابي، عثمان ديمبلي، باركولا، كولو مواني، كومان، ماركوس تورام، جيرو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد نادى ريال مدريد كأس الأمم الأوروبية منتخب فرنسا كيليان مبابي التوقف الدولي بطولة كأس الأمم الأوروبية الفرنسي كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024

البلاد- جدة توج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لبطولة كأس الأمم 2024، التي أقيمت أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام، بمشاركة تسع دول. وقد حقق المنتخب السعودي المركز الأول، فيما حل في المركز الثاني المنتخب الايطالي وثالثاً المنتخب البلجيكي ورابعاً منتخب سويسرا وخامساً المنتخب الفرنسي وسادساً المنتخب الإسباني. مثل المنتخب السعودي كل من الفرسان” رمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي ومشاري الحربي وخالد المبطي”. وقدم فرسان المنتخب أداء رائعا خلال أشواط البطولة المختلفة، التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام؛ حيث حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث. وفي ثاني أيام البطولة، استطاع الفارس رمزي الدهامي أن يحقق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم. وفي اليوم الثالث للبطولة، توج الفارس خالد المبطي بطلاً للشوط ارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث ، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية من المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • حسن الخطيب: 7 مليارات يورو استثمارات فرنسا في السوق المصري
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب فرنسا
  • الرئيس الإيراني يعلن استعداد بلاده لاستئناف العمل بالاتفاق النووي مع الدول الأوروبية
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا