سام برس:
2024-09-30@17:33:35 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ط³طھظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط´ظٹط® طھظ…ظٹظ… ط¨ظ† ط­ظ…ط¯ ط¢ظ„ ط«ط§ظ†ظٹ ط£ظ…ظٹط± ط¯ظˆظ„ط© ظ‚ط·ط± طŒ ظپظٹ ظ…ظƒطھط¨ظ‡ ط¨ط§ظ„ط¯ظٹظˆط§ظ† ط§ظ„ط£ظ…ظٹط±ظٹ طµط¨ط§ط­ ط§ظ„ط§ط±ط¨ط¹ط§ط، طŒ ط§ظ„ط³ظٹط¯ ط؛ظ„ط§ظ… ط­ط³ظٹظ† ظ…ط­ط³ظ†ظٹ ط§ظٹط¬ط¦ظٹ ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ط³ظ„ط·ط© ط§ظ„ظ‚ط¶ط§ط¦ظٹط© ط¨ط§ظ„ط¬ظ…ظ‡ظˆط±ظٹط© ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹط© ط§ظ„ط¥ظٹط±ط§ظ†ظٹط© ظˆط§ظ„ظˆظپط¯ ط§ظ„ظ…ط±ط§ظپظ‚ ظ„ظ‡طŒ ط¨ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ط²ظٹط§ط±طھظ‡ ظ„ظ„ط¨ظ„ط§ط¯.



ط¬ط±ظ‰ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ظ…ظ‚ط§ط¨ظ„ط© ط§ط³طھط¹ط±ط§ط¶ ط¹ظ„ط§ظ‚ط§طھ ط§ظ„طھط¹ط§ظˆظ† ط§ظ„ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ظٹظ† ظˆط¢ظپط§ظ‚ طھط¹ط²ظٹط²ظ‡ط§ ظˆطھط·ظˆظٹط±ظ‡ط§طŒ ط¥ط¶ط§ظپط© ط¥ظ„ظ‰ ظ…ظ†ط§ظ‚ط´ط© ط¹ط¯ط¯ ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ط§طھ ط°ط§طھ ط§ظ„ط§ظ‡طھظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط´طھط±ظƒ.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظ‚ظ†ط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ظٹ ط ظ ظٹط

إقرأ أيضاً:

في الـ75 من عمره.. أمريكي يعترف بالقتال لصالح أوكرانيا ويواجه السجن في روسيا

ذكرت وكالة أنباء روسيا الرسمية "ريا نوفوستي"، أن المواطن الأمريكي ستيفن جيمس هوبارد أقر يوم الاثنين بالذنب في محكمة بموسكو بتهم تتعلق بالقتال في صفوف المرتزقة ضد روسيا.

اعلان

ووفقا للوكالة، اعترف هوبارد بأنه تلقى أموالا للقتال لصالح أوكرانيا، حيث قال: "نعم، أوافق على لائحة الاتهام".

يبلغ هوبارد من العمر 72 عاما، وقد وضع في الاحتجاز السابق للمحاكمة الأسبوع الماضي لمدة ستة أشهر. وفي حال إدانته، يواجه عقوبة تتراوح بين سبع إلى 15 سنة. 

وأفادت الوكالة نقلا عن مدع عام أن هوبارد خدم في كتيبة الدفاع المحلية في مدينة إيزيوم بمقاطعة خاركيف في بداية الحرب في فبراير 2022.

وذكر الادعاء أنه تم وعده بمبلغ 1000 دولار شهريا، وتم تزويده بالتدريب والأسلحة والذخيرة. وأكد المدعي العام أن الجنود الروس اعتقلوا هوبارد في 2 أبريل 2022.

من جانبها، أكدت السفارة الأمريكية في موسكو أنها على علم باحتجاز مواطن أمريكي، لكنها امتنعت عن تقديم المزيد من التعليقات.

وفيما يتعلق بخلفية هوبارد، قالت شقيقته باتريشيا فوكس إنه ولد في ولاية ميتشيغان وعمل كمدرس للغة الإنجليزية في الخارج لعقود، بما في ذلك في اليابان وقبرص. 

Relatedهل تستطيع أوكرانيا تجاوز الشكوك الغربية لتحقيق النجاح في خطتها العسكرية؟لتأثيره على الأمن القومي.. أوكرانيا تحظر استخدام "تليجرام" على العسكريين وكبار المسؤولين القوات الروسية تُحاصر بلدة فولدار من ثلاث جهات.. هل تُجبر أوكرانيا على الانسحاب؟

نفت فوكس أن يكون شقيقها قد انضم للقتال مع المرتزقة، مؤكدة عدم رغبته في المشاركة في المعارك. وأوضحت أنه في سن كبير جدا ليكون جزءا من تلك الأحداث، مضيفة: "إنه ليس عسكريا على الإطلاق. لم يحمل سلاحا في حياته، ولم يمتلك سلاحا، ولم يقم بأي شيء من هذا القبيل... إنه إنسان مسالم للغاية".

وأضافت أنه انتقل إلى أوكرانيا في عام 2014 وعاش هناك لفترة مع امرأة، وكان يعتمد على معاش تقاعدي صغير. وأشارت إلى أنها تحدثت معه آخر مرة عبر سكايب في سبتمبر 2021، لافتة إلى أنه انفصل عن صديقته ويعيش بمفرده.

ويعتبر هوبارد واحدا من عشرة أمريكيين على الأقل محتجزين في روسيا، وذلك بعد حوالي شهرين من تبادل كبير للسجناء في الأول من أغسطس، حيث تم الإفراج عن ثلاثة أمريكيين وعشرات آخرين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" روسيا تعلن إسقاط أكثر من 100 مسيّرة أوكرانية اخترقت أجوائها هجوم صاروخي وبالمسيرات: روسيا تستهدف مدينة إزميل الأوكرانية يسفر عن 3 قتلى و11 مصابا محاكمة روسيا الولايات المتحدة الأمريكية الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال يعرض الآن Next أوربان يحشد دعم الصين والبرازيل في مبادرة جديدة لصنع السلام في أوكرانيا يعرض الآن Next فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next بوتين يؤكد عزم روسيا على تحقيق أهدافها في أوكرانيا ويصف ضم المناطق الأربع بـ"الحدث المصيري" يعرض الآن Next في ظل التصعيد الإسرائيلي.. أعداد النازحين من لبنان إلى سوريا تتزايد اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهجنوب لبنانروسياإسرائيلأوروبااعتداء إسرائيلالحرب في أوكرانيا حسن نصر اللهقصفقتلوفاة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة