أعلن نادي  لايبزيغ رابع الدوري الألماني لكرة القدم، الأربعاء، عن تمديد عقد مهاجمه الواعد السلوفيني بنجامين شيشكو حتّى عام 2029.

وكانت عدة أندية من بينها آرسنال ومانشستر يونايتد، تسعى للتعاقد مع المهاجم الشاب البالغ 21 عاماً بعد موسم أول ناجح في مقاطعة ساكسونيا.

Benjamin Šeško ???? RB Leipzig

Benjamin Šeško und RB Leipzig haben den bestehenden Vertrag vorzeitig um ein weiteres Jahr bis 2️⃣0️⃣2️⃣9️⃣ verlängert.

— RB Leipzig (@RBLeipzig) June 12, 2024
وكان المهاجم السلوفيني قد وصل إلى لايبزيغ قادماً ريد بول سالزبورغ النمسوي في الصيف الماضي، وعلى الرغم من البداية البطيئة، سجّل 14 هدفاً في 31 مباراة في "بوندسليغا" الموسم المنصرم، وفي كل من مبارياته السبع الأخيرة.

وقال بنجامين شيشكو  بعد تمديد عقده : "لقد أمضيت عاماً أولاً جيداً في لايبزيغ وأنا سعيد جداً بوجودي هنا. الفريق والنادي والمدينة والجماهير، الحزمة الشاملة تظل رائعة بالنسبة لي".

Benjamin Šeško:

????️ „Ich hatte ein gutes erstes Jahr bei RB Leipzig und bin unglaublich glücklich hier zu sein. Team, Verein, Stadt, Fans – das Gesamtpaket bleibt für mich einfach überragend. Die vorzeitige Vertragsverlängerung ist deshalb der logische Schritt für mich."… pic.twitter.com/3s7ZSu9AGb

— RB Leipzig (@RBLeipzig) June 12, 2024
ويُعدّ التمديد خطوة ناجحة للنادي الألماني الذي سيخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويتطلّع أيضاً إلى الاحتفاظ بلاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المعار الهولندي تشافي سيمونز للموسم المقبل.

ويستعد شيشكو الذي خاض 29 مباراة مع سلوفينيا وسجل 11 هدفاً، لخوض غمار منافسات كأس أوروبا في ألمانيا حيث أوقعت القرعة بلاده في المجموعة الثالثة، إلى جانب الدنمارك وصربيا وإنجلترا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية لايبزيغ الدوري الألماني الدوري الألماني كرة القدم لايبزيغ رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مبروكة: الترجمة هدف عام وتقع في صميم اهتمام وزارتي

أكدت مبروكة توغى، وزيرة الثقافة بحكومة الدبيبة، أن الترجمة هدف عام ويقع في صميم اهتمام وزارتها.

جاء تصريح مبروكة، بحسب بيان وزارتها، خلال الاحتفال الذي نظمته وزارة الثقافة احتفالا باليوم العالمي للترجمة، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للترجمة الذي يصادف 30 سبتمبر من كل عام.

وقالت مبروكة في كلمتها: “تعرفون أن الترجمة هي في عمق مسألة التعاون بين الأمم والشعوب من أجل التعارف الذي جعله الله في القران الكريم من أهداف البشرية لذلك فإن الأمم تهتم في مناهجها وهيئاتها المهتمة بالتعليم والثقافة والعلاقات الخارجية وغيرها بموضوع الترجمة الذي يمكن الأمم من ترجمة ثقافتها وآدابها لاطلاع الشعوب الأخرى وفي نفس الوقت تتم ترجمة ثقافة وآداب الشعوب الأخرى لثقافتها لكي يتم التواصل والتعارف الإنساني».

وأضافت أن “الترجمة هدف عام وهام يتوجب الاهتمام به في جميع المؤسسات العامة وتقع في صميم اهتمام وزارة الثقافة والتنمية المعرفية التي أولت جانبا للترجمة بالعمل على تفعيل المركز الوطني للترجمة بمدينة درنة، والتي تطمح الوزارة أن يكون أحد أعمدة العمل الثقافي في البلاد وتتمثل الغايات الكبرى للمركز”.

وحييت مبروكة في ختام كلمتها جميع القائمين على مجالات الترجمة وكل المهتمين والعاملين عليها من أجل تقدم البشرية.

الوسوممبروكة

مقالات مشابهة

  • مريم الرميثي: دعم الشيخة فاطمة لكبار المواطنين يحصن حقوقهم ويكرس مكانتهم
  • جرينوود يُشعل المنافسة بين «كبار أوروبا» رغم الاتهامات!
  • مكتبة الإسكندرية و"إيسيسكو" تتعاونان للاحتفال بعقد من إرث " عباس العقاد"
  • مبروكة: الترجمة هدف عام وتقع في صميم اهتمام وزارتي
  • العراق يطالب بعقد اجتماع طارئ للجامعة العربية حول الوضع في لبنان
  • العراق يقدم طلباً بعقد اجتماع طارئ في جامعة الدول العربية حوّل لبنان
  • برشلونة يخطط لربط لامين يامال بعقد طويل الأمد
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • لجنة قوى السوق توصي بعقد ملتقى عراقي – تركي في بغداد
  • الجزيرة يتعاقد مع البلجيكي جويسنس حتى 2027