تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرح النجم محمد الشرنوبي، أحدث أغنية جديدة لصيف 2024، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، ونشر شرنوبى برومو الأغنية الجديدة عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي والتي تحمل عنوان "إستغنينا"، معلنًا طرح الأغنية اليوم على موقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.

. والأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع موسيقى إلهامى دهيمة، وأحمد حسام، وتصوير فوتوغرافى محمد خطاب .

"إستغنينا" أغنية تعكس أجواء الحركة والصخب المرافقين للموسم الصيفى، وعن طريق استورى تطبيق "أنستجرام" قام فريق العمل بالترويج لها باستخدام شكل مختلف وفكرة جديدة، تفاعل الجمهور مع الفكرة وجاءت التعليقات من المحبين والمتابعين إيجابية، الأغنية توجه دعوة للتفاؤل والطاقة الإيجابية، بالتجاهل والبعد عن الأشخاص الذين تسببوا فى مشاكل سلبية، والتغلب عليهم من خلال نظرة حياتية مستقبلية متجددة.. من المتوقع أن تحدث أغنية "إستغنينا"، ردود أفعال إيجابية، خاصة بعد الاهتمام الذى نالته على السوشيال ميديا.

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي يستكمل نجاحاته التى بدأها فى يناير 2024، بأغنيته الأولى "كان نفسي" كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، و "ماكفاية" كلمات خالد عصام، وألحان محمد الشرنوبى وخالد عصام،  عيسى  اسود، و "على بابك جيت" كلمات محمد يسرى، وألحان وتوزيع محمد الشرنوبى، و"إنتى الحياة" كلمات محمد يسرى، وألحان شرنوبى، وتوزيع موسيقى، إلهامى دهيمة، وأحمد حسام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد الشرنوبي استغنينا أغنية استغنينا عيد الاضحى المبارك

إقرأ أيضاً:

معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان

كشف الملحن عزيز الشافعي عن مفاجأة تتعلق بأغنية "الساعات الحلوة مبتخلصش"، التي قدمتها الفنانة أنغام والفنان محمد رمضان في إعلان لإحدى الشركات.

 

وقال عزيز الشافعي، خلال إستضافته في برنامج "معكم" التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي: "أغنية أنغام ومحمد رمضان كانت معمولة بلحن حد تاني وكلمات أيمن بهجت قمر وبعد كذا مقابلة محصلش اتفاق وبعدين كلموني قبل يومين من المقابلة اللي هيختاروا فيه الأغنية".

 

وأضاف: "لحنت الأغنية في نفس اليوم وعملتها وصعوبة الموضوع أنها كانت لأنغام وأيضا محمد رمضان لأنه بيغني بطريقة تانية مختلفة خالص وكأنها مستحيلة وكل واحد لقى نفسه في الاغنية، وحصل تغيير واحد في الأغنية طلبه محمد رمضان لكن أنغام لقت اللحن من الأول".

مقالات مشابهة

  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم
  • موسم الرياض يطرح تذاكر بطولة “The 6 Kings Slam” للتنس
  • محمد الشرنوبي يتضامن مع الشعب اللبناني
  • «من قلبي سلامٌ لـ بيروت».. محمد الشرنوبي يتضامن مع لبنان.. فيديو
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • بينهم «منير» و«الشرنوبي».. إعلان تكريم 19 شخصية في مهرجان الموسيقى العربية
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل