العرب القطرية:
2024-09-29@07:47:15 GMT

محاضرة تعريفية بدور الشرطة المجتمعية

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

محاضرة تعريفية بدور الشرطة المجتمعية

عقد النشاط الصيفي بنادي قطر الرياضي تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الرياضة والشباب، محاضرة تعريفية بدور الشرطة المجتمعية.
جاءت المحاضرة في إطار الشراكة المجتمعية مع إدارة الشرطة المجتمعية بوزارة الداخلية برعاية ارتيستا للفعاليات.
القى المحاضرة المقدم راشد مبارك الخيارين رئيس قسم التوعية والتثقيف بإدارة الشرطة المجتمعية، وحضرها منتسبو النشاط الصيفي 
وتضمنت المحاضرة العديد من المحاور حول مفهوم الشرطة المجتمعية وأهدافها وسبل تحقيق تلك الأهداف الأدوار المنوط بإدارة الشرطة المجتمعية القيام بها في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية، ودعم قنوات التواصل بين إدارات الوزارة ومختلف المؤسسات والهيئات بالدولة.


تناولت المحاضرة بأسلوب يتناسب مع أعمار الحضور اختصاصات الشرطة المجتمعية ودورها الذي تضطلع به لخدمة الجمهور لينعم الجميع بمجتمع آمن يسوده الاطمئنان
واستهدفت المحاضرة إيصال الرسائل التوعوية والنصائح الإرشادية لهذه الفئة. وأكد السيد محمد سلطان فخرو رئيس اللجنة الشبابية بنادي قطر الرياضي بأن هذه المحاضرة تأتي ضمن فعاليات وبرامج النادي الصيفي باللجنة الشبابية للتعريف على الخدمات الكبيرة التي تقدمها إدارة الشرطة المجتمعية للمواطنين والمقيمين.
كما أكد أن هناك تعاونا كبيرا بين اللجنة الشبابية بنادي قطر الرياضي وإدارة الشرطة المجتمعية نتج عنه رفع ثقافة التوعية لدى الشباب.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي قطر النشاط الصيفي الشرطة المجتمعية

إقرأ أيضاً:

انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا

  نظمت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بقنا، اليوم السبت،  برامج التوعية بمراكز الشباب من مخاطر الإدمان، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان التعاطي، تحت مبادرة " بداية " حيث تم اليوم عقد أولى الفاعليات بمركز شباب  كوم بلال التابع لإدارة شباب  نقادة جنوب محافظة قنا، وذلك بالتعاون مع المعهد الأزهرى بكوم بلال وكان عدد المشاركين 100 من النشء.

وشملت التوعية ورش عمل وأنشطة ترفيهيه ومحاضرات ونشاط أنت البطل ونشاط رياضي من فريق متطوعى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بقنا.  

وتحدث محمد عبد الرحيم عرفه على مخاطر الإدمان وسلبياته وتأثيره على الفرد و الأسرة والمجتمع، مضيفاً ان تعاطي المخدرات من أخطر الآفات التي نعاني منها في عصرنا الحالي فقد انتشرت بشكل مخيف في الآونة الأخيرة، وأثرت على صحة الفرد النفسية والبدنية وغيّرت من طريقة تفكيره وسلوكياته. 

يأتى ذلك تحت رعاية معالى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و قيادة، إيمان عبدالجابر وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى و محمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، و محمود ياسين مشرف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بقنا. 

من ناحية أخرى تستمر فعاليات انعقاد الجمعيات العمومية بمراكز شباب قفط، بجنوب قنا، حيث بدأت اليوم انعقاد الجمعية العمومية  لانتخابات مجلس إدارة جديد تشكيل كامل للدورة،  وذلك بمقر مركز شباب الهلال  بمركز قفط جنوب محافظة قنا، و بحضور السادة القائمين على الاشراف كلا من أحمد طارق مصطفى  رئيس اللجنة و مصطفى عبدالرحمن، وحسين شوقي عبدالراضي مدير إدارة شباب قفط و ناصر عبدالفتاح أحمد عضو الهيئات بالإدارة و رامي محمد الملقب عضو الحوكمه والمراجعه الداخلية بالإدار . 

وبدأت اللجنة أعمالها بإجراء الفتح فى تمام الساعة التاسعة صباحا وجرى التصديق على الحساب الختامى ومشروع الميزانية والتقرير النهائي لأعمال مجلس الإدارة عن العام المالي السابق.  

 يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، ومحمد عبدالرحيم عرفه وكيل وزاره الشباب والرياضة بمحافظة قنا. 

مقالات مشابهة

  • افتتاح حمام سباحة بنادي أبو كبير الرياضي ولقاء للوزير مع الشباب
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يفتتحان الملعب الخماسي بنادي ههيا الرياضي
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان المشروعات الاستثمارية والإنشائية بنادي أولاد صقر الرياضي
  • وزير الشباب ومحافظ الشرقية يتفقدان مجموعة من الأنشطة والفعاليات والإنشاءات بنادي ههيا الرياضي
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا
  • نظمها مجلس محمد بن زايد.. ذياب بن محمد يشهد محاضرة حول مستقبل التكنولوجيا الخضراء
  • ذياب بن محمد يشهد محاضرة حول مستقبل التكنولوجيا الخضراء
  • نظمها مجلس محمد بن زايد .. ذياب بن محمد يشهد محاضرة حول مستقبل التكنولوجيا الخضراء
  • إطلاق مبادرة سحب الأدوية منتهية الصلاحية من الأسواق.. وضع آلية لسحبها ورفع التوعية المجتمعية بمخاطرها.. الحق في الدواء: خطوة مهمة للحفاظ على صحة المصريين.. وشعبة الصيدليات: 6 مليارات جنيه حجم بيعها
  • لجنة وزارية تبحث تعزيز فرص الاستثمار بنادي بني سويف الرياضي