شارك محمد هانى نجم الأهلي، متابعيه صورة جديدة له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر محمد هانى علي شاطئ البحر رفقه كلبه أثناء قضاء عطلته الصيفيه، نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز أمام المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل المارد الأحمر بقيادة المدرب السويسري، إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، ليواجه فريق إنبي ضمن منافسات دور النصف النهائي من البطولة.

وحرص المدرب السويسري على منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أسابيع حيث يعود الفريق للظهور يوم 24 أغسطس الجاري لخوض مرانه الأول على ملعب التتش بالجزيرة.

IMG_٢٠٢٣٠٨٠٥_١٧٣٨١٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاطئ البحر عطلته الصيفية يستمتع باجازته الصيفية محمد هاني

إقرأ أيضاً:

محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة

أكد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي الأهلي يعيشون في حالة تركيز شديدة منذ بداية الموسم الجاري، للاستمرار في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير النادي، مشيرًا إلى أن الجميع يدرك أهمية مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، من أجل تحقيق الفوز وحصد لقب قاري جديد.

 

 وقال هاني: "كل لاعبي الأهلي هدفهم الحصول على الكاس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي". 

وأضاف: "المواجهات الكبرى يوجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم".

 

 وواصل: "لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة، ومواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة".

 

 وأتم: "أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتم التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح وفقا للائحة.

 

وتنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

مقالات مشابهة

  • العطوي: إذا تغير المدرب سيتحسن حال الأهلي والحبسي يرد.. فيديو
  • الحبسي: استمرار المدرب في الأهلي خطأ تتحمله الإدارة.. فيديو
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • إصابة محمد هاني
  • شاهد.. أجواء جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • بين ركام الحرب وأمواج البحر.. "عوض" يوفر "لحظة استجمام" للصامدين في غزة
  • فيتوريا ينضم إلى قائمة المرشحين في الأهلي السعودي
  • البحوث الزراعية تتابع الحقول الإرشادية والمحاصيل الصيفية والمراكز الإرشادية بالفيوم
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة