كشف مصدر لموقع « اليوم24″، أن الحساب البنكي لجمعية نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، رفع عنه رسميا، الحجز الذي وضعه عليه عبد المالك أبرون، الرئيس الأسبق للنادي.

وتوصل الخازن الإقليمي لتطوان، بمحضر رفع الحجز، حيث تقدم طالب التنفيذ بتنازله عن إجراءات التنفيذ، وكذا كل الحجوزات وبما فيها المبالغ المرصودة من جماعة تطوان.

وأفاد المصدر أن لاعبي المغرب التطواني سيتوصلون غدا الخميس بأجورهم المتأخرة يوم غدٍ الخميس، وذلك بعد نجاح اللجنة المؤقتة في إقناع أبرون عن التراجع على الحجز.

هذا وتوصل زهير الركاني وعبد الإله بنمخلوف، أعضاء لجنة تصريف أعمال نادي المغرب التطواني، الإثنين، إلى اتفاق رضائي مع عبد المالك أبرون، الرئيس السابق للنادي.

وتم بموجب الاتفاق بين الطرفين، رفع اليد عن الحجز لدى الخزينة العامة للمملكة على جميع مستحقات نادي الفريق الأول لمدينة تطوان والمبالغ الموجهة لحسابه البنكي.

وفي مقابل التنازل الذي قدمه عبد المالك أبرون، يحصل على مبلغ 100 مليون سنتيم من طرف النادي الكروي، مع تقسيم المبلغ الباقي على 5 دفعات.

كلمات دلالية اللجنة المؤقتة المغرب التطواني تطوان

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اللجنة المؤقتة المغرب التطواني تطوان المغرب التطوانی

إقرأ أيضاً:

ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان

اختتمت دائرة الثقافة في الشارقة بالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل المغربية مساء أمس، فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة الذي أقيم في مدينة تطوان المغربية لمدة 3 أيام بمشاركة أكثر من 30 مبدعا من شعراء ومثقفين وفنانين وسط أجواء احتفائية بالشعر ومبدعيه.

أُقيم حفل الختام في مدرسة الصنائع والفنون الوطنية في تطوان بحضور سعادة عبد الله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة ومحمد إبراهيم القصير مدير إدارة الشؤون الثقافية في الدائرة، والدكتور يوسف الفهري رئيس المدرسة العليا للأساتذة في مدينة مرتيل، ومخلص الصغير مدير دار الشعر في تطوان وعدد كبير من الأدباء والمثقفين والطلاب الجامعيين.

وقال مخلص الصغير إن الدورة الحالية من مهرجان الشعراء المغاربة كانت استثنائية جمعت ببن الشعر والمسرح والموسيقى والتشكيل، وجمعت بين مختلف أجيال وأشكال الكتابة الشعرية منذ المؤسسين الرواد، وصولا إلى المتوجين بجائزة الديوان الأول للشعراء الشباب، موضحا أن المهرجان شهد حضور شعراء مغاربة مرموقين تألقوا في أمسيات المهرجان ولقاءاته الكبرى.

وشهد اليوم الختامي ندوة فكرية بعنوان “الشعر.. من الإبداعي إلى الرقمي”، تناولت أبرز مستجدات الذكاء الاصطناعي وأثره على الإبداع، خاصة في الشعر.

وأجمع المتحدثون في الندوة على أن التقنيات الحديثة لا يمكن أن تقدّم نصا إبداعيا، يوازي وجدانيات البشر، فيما قدّم المشاركون نماذج شعرية من الذكاء الاصطناعي وعرضها على الجمهور.وام


مقالات مشابهة

  • التقديم في شقق وزارة الأوقاف 2024.. التفاصيل والأوراق المطلوبة
  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • تطوان تسدل الستارة على مهرجان الشعراء المغاربة
  • إيقاف إجراءات الحجز على حافلة المغرب التطواني
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • شقق "90 متر" متشطبة وقسط على 30 سنة |إعرف شروط الحجز
  • رسميا.. انطلاق العمل بالرادار المتنقل في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • انطلاق مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • انطلاق العمل بالرادار المتنقل في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • تأجيل مؤتمر الاتحاد الاشتراكي بإقليم تطوان وسط تخبط بسبب المشاكل