وصلت إلى مطار العريش الدولي بجمهورية مصر العربية اليوم الطائرة الإغاثية السعودية الـ53، التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتنسيق مع وزارة الدفاع، وتحمل على متنها مواد غذائية وطبية تمهيدًا لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.
وتأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة العربية السعودية الإنساني المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

إنجاز جديد.. مطار الملك خالد الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات

حقق مطار الملك خالد الدولي المركز الأول لأكثر المطارات التزامًا بمواعيد الرحلات حول العالم لشهر مايو الماضي في إنجاز نوعي يجسد مستوى درجة الالتزام التي يتمتع بها مطار العاصمة.
جاء ذلك خلال التصنيف العالمي الذي أعلنت عنه Cirium Diio الرائدة في مجال تحليلات الطيران بالاستناد إلى مجموعة واسعة من البيانات والتحليلات ذات الصلة بالرحلات الجوية بهدف تحسين كفاءة تخطيط الرحلات، وبما يعزز تجربة المسافرين من خلال توفير معلومات دقيقة ومحدثة عن رحلاتهم الجوية.
أخبار متعلقة بالتفاصيل.. مطار الملك خالد يكسر الأرقام القياسية التشغيلية لموسم الحج"خدمتكم شرف".. مبادرة في مطار الملك فهد تقدم خدماتها لـ 9000 حاجإطلاق خدمة "النقل الترددي لضيوف الرحمن" إلى مطار الملك فهد بالدماموعبّر الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض التي تتولى إدارة مطار الملك خالد الدولي وتشغيله، أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة، عن فخره بحصول مطار الملك خالد الدولي على المركز الأول، مؤكدًا أن ذلك جاء نتيجة للتزام المطار وشركائه بتقديم أعلى مستوى من الخدمات التشغيلية الكفيلة بتحقيق هذه الدرجة المشرفة من الأداء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مطار الملك خالد الدولي بالرياض- أرشيفيةمطارات الرياضوأشار أبوعباة إلى التزام منسوبي شركة مطارات الرياض ببذل أقصى جهد لتحقيق أعلى درجات التميز والالتزام التي يستحقها المطار بالنظر للمكانة المتميزة التي يتمتع بها بوصفه البوابة الأبرز للتعريف بواحدة من أنشط العواصم الإقليمية على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية.
وأضاف بأن هذا التميز يأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 التي تعمل على ترسيخ الدور الريادي للمملكة في شتى القطاعات، ومختلف أوجه التنمية المستدامة.مطار الملك خالدوأعرب عن تهنئته لجميع العاملين بمطار الملك خالد الدولي على ما بذلوه من جهود حثيثة خلال الفترة الماضية لنيل هذا المركز المشرف لمطار العاصمة.
يذكر أن صعود مطار الملك خالد الدولي للمركز الأول لأكثر المطارات التزاماً بالمواعيد حول العالم، جاء بعد تصنيفه من قبل Cirium Diio في المركز الثالث خلال يناير الماضي.

مقالات مشابهة

  • "الجهاد الإسلامي" عملية جنين رد على جرائم الاحتلال
  • ما اسباب تاخر رحلة الطيران على الخطوط الاردنية في مطار بغداد
  • "مناهضة الفصل العنصري" يطالبون بوقف جنون إسرائيل بشكل فعلي وليس شفوي
  • شؤون الأسرى ونادي الأسير: على المجتمع الدولي الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني
  • بصفتها ضيف شرف لدورة العام الجاري.. المملكة تدشّن جناحها بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024
  • مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات
  • إنجاز جديد.. مطار الملك خالد الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات
  • المصير الفلسطيني نحو مضمون غير ملتبس
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • «الوطن» العمانية: على المجتمع الدولي اتخاذ مواقف حاسمة لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي