تجري أعمال الإنقاذ البحرية للتعامل مع حادث تصادقم الناقلة CHINAGAS LEGEND والقاطرة فهد، إحدى القاطرات التابعة لهيئة قناة السويس المصرية بمنطقة البلاح والذي أسفر عن غرق القاطرة، على ما أعلن رئيس الهيئة.

وقال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إن "التصادم وقع خلال عبور الناقلة ضمن قافلة الجنوب في رحلتها قادمة من سنغافورة ومتجهة إلى هونغ كونغ، مع القاطرة "فهد" ،إحدى القاطرات التابعة للهيئة في نطاق منطقة البلاح، مما أدي إلى حدوث فتحات في بدن القاطرة ودخول المياه ومن ثم غرقها".

 يبلغ طول الناقلة 230 مترا، وعرضها 36 مترا، بغاطس 27 قدم، وحمولة كلية 52 ألف طن وتنتظر السفينة حاليا في بورسعيد لحين انتهاء الإجراءات المرتبطة بالحادث.

وأضاف رئيس الهيئة بأنه "على الفور تم دفع فريق الإنقاذ البحري التابع للهيئة لإنقاذ طاقم القاطرة المكون من ٧ أفراد حيث لاتزال أعمال الإنقاذ جارية ، كما تم الدفع بالرافعة" إنقاذ " لإجراء أعمال انتشال القاطرة، مشيرا إلى أنه جاري إعداد تقرير مفصل عن أسباب الحادث والاطمئنان على حالة الطاقم".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: هيئة قناة السويس القاطرة فهد قناة السويس شرق قناة السويس هيئة قناة السويس القاطرة فهد

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

 

تقام مساء اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، مواجهات من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في موسمه الجديد 2024-2025.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

الشرطة ضد النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 2.

العين ضد السد القطري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا

الاستقلال ضد الغرافة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 1.

الأهلي السعودي ضد بيرسبوليس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 3

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قنوات beIN Sports AFS، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مقالات مشابهة

  • 5 تغييرات جديدة في مستشفى جامعة قناة السويس.. تطويرات وإنشاءات
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل وفد من الهيئة العامة للاعتماد
  • جدول مباريات اليوم السبت 14 سبتمر 2024 والقنوات الناقلة