تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، استعدادات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك للعام الهجري ١٤٤٥.

ومن جانبه، صرح أحمد منصور مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بأنه تم ضخ كميات من اللحوم المجمدة بالمجمعات الاستهلاكية بأحياء المحافظة الثلاثة بأسعار مخفضة، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك للعام الهجري ١٤٤٥؛ وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأضاف أنه تم تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز والمجازر بجميع أنحاء المحافظة؛ من أجل تقديم منتج آمن حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستعداد الكامل لكل المحافظات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للتأكد من اتخاذ الاستعدادات اللازمة كافة لضبط الأسواق وتطبيق الأسعار الرسمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأسواق والمحال التجارية التموين والتجارة الداخلية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

إقرأ أيضاً:

الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد

الاقتصاد نيوز _ بغداد

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن نجاحها بنقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى المبارك.

وذكر بيان للشركة تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "إجمالي عدد المسافرين الذين تنقلوا على متن إسطولها الجوي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بلغ 83,688 مسافرا توزعوا على 479 رحلة مباشرة الى مختلف القطاعات الداخلية والخارجية".

وبين مدير عام الشركة مناف عبد المنعم بحسب البيان، أن "الخطوط الجوية العراقية وإستناداً الى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، نجحت خلال موسم العيد لهذا العام بتأمين جميع متطلبات السفر المميزة للسادة المسافرين وفق الخطة الموضوعة".

وأكد عبد المنعم، أن "جميع الرحلات نفذت بتوقيتاتها المحددة على جدول رحلات الشركة، فضلاً عن تميز الشركة في تنويع وتحسين خدماتها مما إنعكس إيجابياً على ارتفاع نسب الإمتلاء وزيادة الطلب للسفر على متن الناقل الوطني".

مقالات مشابهة

  • التموين: احتياطي القمح والزيت يكفيان 6 أشهر.. والسكر 20 شهرا
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة
  • تموين الإسماعيلية يضبط ربع طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي
  • محافظ المنوفية يتابع تجهيزات الرصف بعدد من طرق منوف والشهداء
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • ضبط كبده وكفته مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم
  • زيارات تفقدية لمستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك
  • السلع التموينية تتعاقد على 470 ألف طن قمح من 4 دول
  • الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن