تعرض مطعم أمريكي لسيل من الانتقادات بسبب فرضه قيودا عمرية مختلفة على الرجال والنساء.

ومنع مطعم "Bliss بليس"، الواقع في سانت لويس بولاية ميسوري، النساء دون سن الـ30 عاما والرجال دون الـ35 عاما من دخوله، للمحافظة على الأجواء "الهادئة والمثيرة".

36 year old man from Missouri opened up a restaurant & he has an age requirement in order to “avoid drama” and allow older folks to enjoy happy hour

- Men must be 35 to dine at Bliss

- Women must be the age of 30pic.

twitter.com/1ZHbpXxtw6

— Shannonnn sharpes Burner (PARODY Account) (@shannonsharpeee) June 6, 2024

ويأمل صاحب المطعم، رجل الأعمال مارفن بات، أن يؤدي التقييد غير المعتاد إلى خلق أجواء رائعة لعملائه الأكثر نضجا. لكن الكثيرين غاضبون من القواعد غير العادية.

وقال بات: "يجب على الزبائن إظهار بطاقة هويتهم عند الباب بعد الساعة 7 مساء في أيام العمل، وهي من الأربعاء إلى الأحد. الزبائن الكبار يأتون لقضاء وقت مريح خلال حصلوهم على وجبة طيبة، فلا داعي للشباب الذين يجلبون معهم الإزعاج والدراما".

A Missouri restaurant called Bliss, "strictly for the grown and sexy," has gone viral over their entry requirements which only allow women 30 and over and men who are 35 and up. #DishFam, is this restaurant being ageist? Let's discuss! #dishnationpic.twitter.com/MjRi7LWPvS

— Dish Nation (@DishNation) June 11, 2024

واعترف بات بردود الفعل العنيف التي وصلته، قائلا: "بالطبع، تلقينا رد فعل عنيفا قليلا"، مضيفا: "لكن هذا جيد لأننا ملتزمون بقواعدنا. إنه يمثل السعادة الخالصة والمدينة الفاضلة الخالصة. إنه مكان بعيد، يمكنك أن تأتي إلى هنا وتشعر وكأنك في منتجع بالفعل".

MISSOURI: Bliss, an upscale restaurant in Florissant, has established an age policy specifying that women must be at least 30 years old and men must be at least 35 years old to dine.
The restaurant, owned by Marvin Pate, aims to provide a tranquil dining experience featuring… pic.twitter.com/7mp6dyM8oj

— Evoclique (@Evoclique_) June 7, 2024

المصدر: "Mirror"

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

صورة أثارت جدلاً واسعاً.. نتانياهو يعطي من أمريكا إشارة ضرب الضاحية الجنوبية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، صورة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وهو يتحدث فيها عبر الهاتف، لإعطاء موافقته على الهجوم الذي استهدف الضاحية الجنوبية في بيروت.

 ووفقاً للصورة، ظهر نتانياهو رفقة اثنين من مساعديه في غرفة تابعة لأحد الفنادق بنيويورك، أو ربما غرفة انتظار للأمم المتحدة.

Photo of Netanyahu in New York City approving the airstrike against the top leadership of Hezbollah pic.twitter.com/zOhsFjKvDG

— Visegrád 24 (@visegrad24) September 27, 2024

وتساءل عدد من المراقبين عن طبيعة الصورة، لافتين إلى أن الشخص الوحيد المخول فعلياً بإعطاء الأمر لشن الهجوم على الضاحية، هو وزير الدفاع يوآف غالانت.

ومن ناحية أخرى، نشر وزير الدفاع صورة مماثلة على حسابه في منصة إكس، وقال: "الآن، في قيادة سلاح الجو، مع رئيس الأركان وقيادة الجيش".

وأضاف "استمروا في ضرب حزب الله، في كل مكان، وفي أي وقت، حتى يعود سكان الشمال إلى ديارهم بسلام".

כעת, בחמ״ל הפיקוד של חיל האוויר, יחד עם הרמטכ״ל וצמרת צה״ל.

ממשיכים להכות את חיזבאללה, בכל מקום, בכל עת, עד להשבת תושבי הצפון לביתם בביטחון. pic.twitter.com/NtRzSA2mzL

— יואב גלנט - Yoav Gallant (@yoavgallant) September 27, 2024

يذكر أن إسرائيل شنت سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، مساء اليوم الجمعة، قالت إنها استهدفت المقر المركزي لحزب الله، بعد ساعات من تعهد نتانياهو بأن العمليات العسكرية ضد حزب الله ستتواصل.

وذكرت قنوات تلفزة إسرائيلية، أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، هو المستهدف في الضربة على الضاحية الجنوبية.

وقالت صحيفة "جيروزاليم بوست": إن "مصير حسن نصر الله لا يزال غير واضح"، كما قالت وكالة تسنيم الإيرانية: "لا تتوفر حتى الآن معلومات مؤكدة عن حالة نصر الله".

نتانياهو يقطع زيارته لنيويورك ويغادر إلى إسرائيل - موقع 24قطع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، زيارته إلى مدينة الولايات المتحدة، بعد استهداف عنيفي في قلب الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، وتضارب الأنباء حول استهداف الأمين العام لحزب الله في الغارة.

وأفادت مصادر أمنية إسرائيلية، بوجود حالة تأهب قصوى في أجهزة الأمن، في ظل توقعات بأن يطلق "حزب الله"، وابلاً من الصواريخ باتجاه إسرائيل، رداً على الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأفاد موقع "والا" الإسرائيلي، بأن بلدية تل أبيب فتحت الملاجئ العامة في المدينة. 

هل قُتل حسن نصر الله في قصف الضاحية الجنوبية؟https://t.co/whNVb9GuVX pic.twitter.com/iBGIjlhU3C

— 24.ae (@20fourMedia) September 27, 2024

مقالات مشابهة

  • الجزيرة والنصر.. «الخطأ ممنوع» في «تضميد الجراح»
  • “حزب الله” يعلن قصف مدينة صفد المحتلة بالصواريخ- (فيديو)
  • صورة أثارت جدلاً واسعاً.. نتانياهو يعطي من أمريكا إشارة ضرب الضاحية الجنوبية
  • فيديو.. استهداف المقر الرئيسي لحزب الله ببيروت.. وأنباء عن اغتيال حسن نصرالله
  • إعدام سجين أمريكي بطريقة تستخدم للمرة الثانية في تاريخ الولايات المتحدة
  • مشاهد من إسرائيل... صفد تحترق بصواريخ أُطلِقَت من لبنان (فيديو)
  • أفعال مشينة جماعية.. فيديو فتاة التنورة يدفع القضاء المغربي للتدخل
  • تعليم الإسكندرية: توزيع الدفعة الثانية ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم
  • مكان سياحي ممنوع دخوله لأصحاب القلوب الضعيفة.. تعرف عليه
  • شاهد كيف احتفلت صنعاء بالذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر؟ (فيديو)