دبي- الرؤية

استضافت بيسل للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وهي العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال العناية بالأرضيات، مؤتمر لموزعيها في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وهو حدث سنوي يجمع الموزعين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. وكان المؤتمر لهذا العام مميزًا بشكل خاص، حيث قدمت بيسل تقنيات ومنصات جديدة ثورية في فئتي CROSSWAVE® وأجهزة التنظيف المحمولة، اللتين فازتا مؤخرًا بجوائز "منتج العام" المرموقة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقالت فاتن البلطجي المدير العام لشركة بيسل في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "كان مؤتمر موزعي بيسل في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لهذا العام فرصة استثنائية لنا للتواصل مع موزعينا الكرام وعرض التقنيات المبتكرة التي نقدمها للسوق. يلعب موزعونا دورًا حاسمًا في نجاحنا، ونحن ملتزمون بتزويدهم بأفضل المنتجات والدعم لتلبية احتياجات عملائنا المتطورة. إن تقديم CROSSWAVE® وأجهزة التنظيف المحمولة الجديدة هو دليل على التزامنا بالابتكار والتميز في العناية بالأرضيات، لضمان توفير قيمة ونمط حياة مريح لعملائنا. نحن نسعى لبناء ولاء للعلامة التجارية وتراث عبر منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، مع التركيز على الجودة بدلًا من الربح التجاري".

ومع استمرار بيسل في الابتكار والتكيف مع الاحتياجات الديناميكية لسوق العناية بالأرضيات، ستظل الأحداث الاستراتيجية مثل مؤتمر موزعي بيسل في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا حاسمة في تعزيز النمو وتوطيد الشراكات القوية. تلتزم بيسل بتقديم قيمة لا مثيل لها لعملائها وشركائها، مما يعزز ريادتها في الصناعة.

يُشار إلى أن "بيسل"، وهي شركة عائلية، لطالما كانت في طليعة صناعة العناية بالأرضيات لأكثر من 147 عامًا. وبفضل شغفها بالابتكار والجودة، تقدم "بيسل" مجموعة شاملة من حلول التنظيف المصممة لتلبية احتياجات الأسر والشركات المتنوعة على حد سواء. كعلامة تجارية رائدة في العناية بالأرضيات، تستمر "بيسل" في إعادة تعريف المعايير، لضمان بيئات سكنية أكثر نظافة وصحة للعملاء حول العالم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يعزز قدراته التشغيلية بـ80 شاحنة كهربائية صديقة للبيئة

عزز ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام قدراته التشغيلية بـ 80 شاحنة كهربائية صديقة للبيئة، بأكبر عقد منفرد عالمياً بين الشركة السعودية العالمية للموانئ وشركة "ساني" الصينية.

 وأصبح ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام أكبر ميناء بالشرق الأوسط يمتلك هذا العدد من الشاحنات الكهربائية، بما يسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية وزيادة تنافسيته عالمياً، وتأكيد دوره المحوري في دعم التجارة الدولية.

بأكبر عقد منفرد عالمياً بين الشركة السعودية العالمية للموانئ وشركة "ساني" الصينية، #ميناء_الملك_عبدالعزيز_بالدمام يعزز قدراته التشغيلية بـ 80 شاحنة كهربائية صديقة للبيئة، ويصبح أكبر ميناء بالشرق الأوسط يمتلك هذا العدد من الشاحنات الكهربائية، بما يسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية… pic.twitter.com/6Q4rola5yP

— مـوانـئ | MAWANI (@MawaniKSA) June 25, 2024

مقالات مشابهة

  • سفير سلوفينيا بالقاهرة يشيد بدور مصر الداعم لتحقيق الاستقرار بالشرق الأوسط
  • مخاوف من توسع الصراع بالشرق الأوسط واندلاع حرب بين إسرائيل وحزب الله
  • رسمياً.. Sonet الجديدة تصل إلى صالات عرض كيا بالشرق الأوسط وافريقيا
  • "كاسبرسكي": نمو أعمال الشرق الأوسط وتركيا وإفريقا بنسبة 19%
  • عُمان تؤكد: الاعتراف بالدولة الفلسطينية شرط أساسي لإنهاء الصراع بالشرق الأوسط
  • "الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط
  • منسق السلام بالشرق الأوسط يعلق على إعلان الاحتلال إعاقة تمويل السلطة الفلسطينية
  • Ooredoo تدفع ثورة الذكاء الاصطناعي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع NVIDIA
  • 19% نموًا في أعمال كاسبرسكي بالشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا
  • ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يعزز قدراته التشغيلية بـ80 شاحنة كهربائية صديقة للبيئة