#سواليف

نفذت كوادر #وزارة_المياه والري / سلطة المياه صباح اليوم الأربعاء 12 حزيران 2024 خلال الحملة الأمنية الموسعة بالتعاون مع وزارة الداخلية وكافة مرتبات وأجهزة مديرية الامن العام لضبط وردم #ابار وازالة #اعتداءات على مصادر المياه في منطقة #سد_الكفرين /الشونة الجنوبية رافقتها قوات أمنية كبيرة من كافة مرتبات مديرية الامن العام حيث تم ضبط وردم ( 20 ) بئر مخالفة محفورة في أراضي تعود للدولة معتدى عليها بطريقة غير قانونية تقوم بسحب عشرات الالاف الامتار المكعبة يوميا من المياه لتزويد مزارع مخالفة بواسطة تمديد خطوط ناقلة لتزويدها بكميات مسروقة .


وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات المتوفرة استكملت الحملة جهودها حتى الانتهاء من ردم (20) بئر وزالة جميع الاعتداءات المخالفة التي تزود مزارع من خلال تمديد خطوط رئيسية بأقطار كبيرة ولمسافات طويلة وتمديدها الى عدد من البرك الكبيرة في المنطقة .
واستكملت الكوادر الفنية في مديرية المشاغل المركزية ومديرية الاحواض المائية عملية ردم الابار المخالفة وإزالة كافة البنية التحتية التي تمتد على مسافات ومواقع عديدة وكذلك الخطوط الممتدة لمسافات طويلة وفصل خطوط المياه المخالفة حيث سيتم اعداد الضبوطات الخاصة بالحملة واحالة الاوراق الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية بالخصوص.
وأكدت سلطة المياه ان حملتها وجهودها مع وزارة الداخلية ومديرية الامن العام مستمرة في جميع المناطق وسيتم اتخاذ أقصى العقوبات بحق كل من تسول له نفسه المساس بالمقدرات المائية معربة عن تقديرها للدعم الكبير من وزارة الداخلية والامن العام وكافة مرتباته وضباطه وافراده والمواطنين الذين يقومون بالابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات .

مقالات ذات صلة كيف سيكون الطقس في العيد؟ 2024/06/12

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف وزارة المياه ابار اعتداءات

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. حملة لإزالة الأكشاك المخالفة في منطقة المحطة بالعاصمة عمان

الحملة طالت الأكشاك المخالفة في منطقة المحطة بالعاصمة عمان

نفذت لجنة من محافظة العاصمة وأمانة عمان الكبرى بإسناد من مديرية الأمن العام، الأربعاء، حملة لإزالة الأكشاك المخالفة في منطقة المحطة بالعاصمة عمان.

اقرأ أيضاً : إزالة أكشاك قديمة لإعادة تجديدها في وسط البلد بالعاصمة عمان - فيديو

وجالت كاميرا "رؤيا" برفقة الفرق المختصة في إزالة الأكشاك المخالفة التي طالت المجمع المخصص للسرافيس وحافلات النقل العام والأرصفة المخصصة للمشاة في المنطقة.

وكانت أمانة عمان الكبرى قد نفذت حملات لضبط البيع العشوائي والاعتداء على الأرصفة في منطقة وسط البلد، بهدف إزالة البسطات العشوائية المنتشرة في المواقع والشوارع الحيوية والأماكن التي تتلقى الأمانة شكاوى بخصوصها من التجار والمواطنين، حيث تم مخالفة العديد من المحلات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

اقرأ أيضاً : حملة لإزالة أكشاك وتعديات على الأرصفة في الوحدات - فيديو

مقالات مشابهة

  • مياه الصرف الصحي والقمامة تحاصران الفلسطينيين في غزة وتتسبب بمخاطر صحية كبيرة
  • وزير الإسكان: إزالة وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في حملات بالعاشر من رمضان والشروق والمنيا الجديدة
  • عقوبة مخالفة قرارات مواعيد إغلاق المحال
  • "الغذاء والدواء" تضبط 187 منشأةً مخالفة خلال 1959 جولة رقابية
  • الداخلية تضبط 263 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • بالفيديو.. حملة لإزالة الأكشاك المخالفة في منطقة المحطة بالعاصمة عمان
  • ضبط 547 مخالفة تموينية في حملة مكبرة بدمياط
  • وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية: وزارة الداخلية بقطاعاتها تبذل جهودًا كبيرة في تجفيف منابع تهريب المخدرات والقبض على مهربيها ومروجيها
  • بالصور.. ضبط سيارات تفرش أدوية بكميات كبيرة في شوارع أسيوط
  • حملة مكبرة لإزالة 18 وصلة مياه مخالفة في الشروق