صحيفة الاتحاد:
2024-09-21@03:16:32 GMT

إسعاد.. زعيمة «عصابة عظيمة»

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

علي عبد الرحمن (القاهرة) 

أخبار ذات صلة مشاركة ناجحة لشهد بو دبس في «عالمية الكروسفيت» ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في شمال الصين

تشارك الممثلة المصرية إسعاد يونس في أحداث فيلم «عصابة عظيمة»، وتجسد فيه شخصية سيدة أعمال من ذوي الهمم، وبسبب تضررها من التعامل السيئ من موظفي أحد البنوك، تقرر مساعدة عصابة للسطو عليه وسرقة الأموال، إخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته أحمد رزق، وهنادي مهنا.


عن تجربتها الإعلامية من خلال برنامجها «صاحبة السعادة»، أوضحت إسعاد أنها حالة استثنائية لها، ولم تتوقع نجاحه أو إقبال الجمهور العربي عليه بهذا الشكل، منذ عُرضت أولى حلقاته عام 2014،، وهو يسلط الضوء على الهوية المصرية والعربية قديماً وحديثاً وإحيائها وسط المتغيرات التي يمر بها العالم، من خلال عرض النماذج المؤثرة بالمجالات كافة، بالإضافة إلى المسيرات الشخصية لنجوم الفن والرياضة والمشاهير في العالم العربي.
يُذكر أن آخر أعمال إسعاد الفنية مسلسل «كامل العدد»، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وجسدت فيه شخصية «حياة عبد الجواد»، الممثلة المعتزلة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي حول الصعوبات التي تواجه المرأة العربية التي لديها أولاد وتقدم على الزواج، تأليف يُسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك في بطولته شريف سلامة، ودينا الشربيني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

إقرأ أيضاً:

موظفو «الهوية» ينضمون إلى برنامج «إسعاد»

دبي: «الخليج»
وقع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، مذكرة تعاون، ينضم بموجبها موظفو الهيئة الاتحادية إلى برنامج الخصومات «إسعاد».
وقع الاتفاقية من جانب الهيئة، اللواء سهيل سعيد الخييلي، المدير العام، ومن جانب شرطة دبي، اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بحضور منى العامري، رئيس مركز بطاقة إسعاد.
وأكد اللواء خليل المنصوري، أن توقيع هذه الاتفاقية، يأتي استكمالاً للجهود التي يبذلها فريق مركز بطاقة إسعاد، بوضع رفاهية المواطن والارتقاء بجودة حياته وتعزيز سعادته ضمن الأوليات والتطلعات الاستراتيجية.
فيما أكد اللواء الخييلي، الحرص على توفير بيئة عمل صحية وجاذبة وتقديم التسهيلات.
من جانبها، قالت منى العامري، إن المركز مُلتزم باستقطاب أفضل العروض والمزايا والخصومات.

مقالات مشابهة

  • موظفو «الهوية» ينضمون إلى برنامج «إسعاد»
  • عصابة تخصصت في سرقة المواطنين بالساحل.. والنيابة تحقق
  • بعد أن تسببت في القبض عليه.. ماذا قال التيجاني عن خديجة التي اتهمته بالتحرش؟
  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"
  • وزير الثقافة يتلقى تقريرا بشأن نتائج أعمال الدورة 13 للجنة المصرية الكويتية المشتركة
  • سقوط عصابة سرقة المهمات المصلحية في الأقصر
  • ضربة فضائية موجعة تستهدف دجاجة الحوثي التي تبيض ذهباً - صراخ الاخيرة يرتفع في صنعاء وسيد مران يُغمى عليه
  • شخصية تمىي شريف دسوقى تقديمها.. تعرف عليها
  • تعرف على موعد عرض مسلسل «تيتا زوزو» على watch it
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو