دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «المحترفين» تعلن القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الموسم الطقس المتوقع في الإمارات غداً

احتلت شهد بو دبس لاعبة منتخب اللياقة البدنية «المركز 38»، في بطولة العالم للكروسفيت، في ماديسون الأميركية، ضمن أفضل اللاعبات في فئة الفردي.
وعبرت بو دبس عن فخرها بتمثيل المرأة الإماراتية في المحفل العالمي، وقيامها برفع علم الدولة في الحفل الافتتاح، مؤكدة أن المشاركة فتحت لها الآفاق لإحراز مراكز متقدمة مستقبلاً.


وقالت: «كنت أدرك صعوبة المشاركة في البطولة، منذ أن تأهلت لها عبر التصفيات الآسيوية في كوريا الجنوبية، بسبب وجود أفضل لاعبات الكروسفيت في العالم، مما شكل منها تجربة إيجابية للغاية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اللياقة البدنية أميركا

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: مشاركة منتدى الشباب في قمة المستقبل تؤكد مكانة مصر دوليا

أكد المهندس هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ، أن منتدى شباب العالم ومنذ انطلاقه وهو يكشف عن فكر وإبداع الشباب المصري، ما ظهر في المشاركة بقمة المستقبل للأمم المتحدة، التي تناقش آليات تعزيز التنمية المستدامة، والخروج برؤية رقمية عالمية، بشأن مستقبل الأجيال المقبلة، لذا فإن تواجد المنتدى في حدث مهم على غرار ذلك، يعكس مدى نجاح عقليات الشباب المصري لإدارة أخطر القضايا العالمية والخروج بحلول واقعية وتوصيات علمية قادرة على حل الأزمات من جذورها.

بناء مستقبل مشترك ومستدام

وأضاف في بيان له، أن قمة المستقبل قمة عالمية، تهدف إلى صياغة الرؤى والسياسات العالمية التي تؤثر على مستقبل الأجيال المقبلة، لافتا إلى أن منتدى شباب العالم قادر على أن يترك بصمة قوية ضمن المشاركة الفعالة في هذه القمة، خاصة إنها تركز على بناء مستقبل مشترك ومستدام للجميع، من خلال تطوير آليات جديدة للتعاون الدولي في مواجهة الأزمات المتزايدة، وتعزيز السلم والأمن، في ظل فترة مليئة بالتحديات السياسية والاقتصادية، والتي تستلزم توحيد الرؤى لمواجهة أخطر القضايا الدولية مثل قضية تغير المناخ.

تمكين الشباب وتعزيز المشاركة

وأشار إلى أن مشاركة المنتدى يؤكد دعمه لأهداف الأمم المتحدة التي تركز على تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في معالجة القضايا الدولية، كما تتيح للشباب فرصة نادرة للتفاعل المباشر مع صناع القرار العالميين، ما يعزز من تأثيرهم في النقاشات الدولية ويسهم في إحداث تغيير ملموس في صياغة السياسات الدولية المستقبلية، لافتاً إلى أن تلك القمة تعد بمثابة منصة فريدة للتفاعل مع مختلف الجنسيات والحضارات، كما تمنحهم الفرصة للتعبير عن رؤاهم حول القضايا الملحة.

وأوضح أن القيادة السياسية أولت اهتمامًا كبيرًا بالشباب وتمكينهم ومنتدى شباب العالم أكبر تعبير عن احترام الدولة المصرية للشباب وإتاحة الفرصة أمامهم ووجودهم في مناصب نواب المحافظين والوزراء وداخل مجلسي النواب والشيوخ.

مقالات مشابهة

  • من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»
  • وزير التعليم: المنافسة في سوق العمل خلال السنوات المقبلة ستكون عالمية وليست محلية
  • وزير التعليم: المنافسة في سوق العمل ستكون عالمية خلال السنوات المقبلة
  • خالد داغر عن مشاركة أحمد سعد بمهرجان الموسيقى العربية: من أفضل المطربين
  • زيلينسكي يحذر من كارثة نووية عالمية.. ما القصة؟
  • مشاركة مصرية للفارس محمد عبد المنعم في بطولة العالم للفروسية بإيطاليا
  • عضو بـ«الشيوخ»: مشاركة منتدى الشباب في قمة المستقبل تؤكد مكانة مصر دوليا
  • الإمارات.. وجهة عالمية للابتكار وريادة الأعمال