شاركت الفنانة هالة صدقي كواليس لقائها بالنجم محمد رمضان في إحدى حفلات الساحل الشمالي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعد تألقهما سويا في مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض في موسم رمضان 2023.

حرصت هالة صدقي على حضور حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي، الذي أبدى إعجابه بتواجدها خلال فعاليات الحفل، قائلا: «أمي الملكة العظيمة صفصف هالة صدقي، حقيقي اللي ممثلش معاكي ممثلش».

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وردت هالة صدقي عليه عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيبي، قلب هالة وصفصف، وحشتني الجمهور نادي عليه قلوله أمك هنا».

أحداث مسلسل جعفر العمدة

ويشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة التعاون الأول بين هالة صدقي ومحمد رمضان الذي عرض بموسم رمضان 2023، ودارت أحداثه حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

أبطال جعفر العمدة

وشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، جمال حجازي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري.

اقرأ أيضاًمسلسل «جعفر العمدة2».. المخرج محمد سامي يكشف ملامح الجزء الثاني (فيديو)

دلال مش موجودة.. مجدي بدر يكشف سر الجزء الثاني من جعفر العمدة (فيديو)

أول رد من محمد رمضان بعد إشادة أمير كرارة بـ«جعفر العمدة» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرنس محمد رمضان الفنان محمد رمضان الفنانة هالة صدقي محمد رمضان مسلسل محمد رمضان هالة صدقي هالة صدقي جعفر العمدة جعفر العمدة محمد رمضان هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن

حرص الفنان محمد إمام الرد علي تدوينة أبنه الفنان أحمد راتب عن تعجبها من عدم تكريم أي جهة رسمية لوالدها الفنان الراحل، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلق محمد إمام على تدوينة لمياء راتب علي صفحته الشخصية قائلا: "والدك مش محتاج تكريم.. الأستاذ أحمد راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن.. والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه.. الله يرحمه كان ممثل نادر".

 

مسلسل كوبرا

 

يذكر ان شارك الفنان محمد إمام في مسلسل “كوبرا” الذي تم عرضة في السبقا الرمضاني الماضي، والتي دارت أحداث في إطار الدراما الشعبية، حول مالك ورشة ﻹصلاح السيارات، والذي يواجه عقبات كثيرة في حياته، كما ويتعرض إلى مواقف غريبة، والتي تضعه بصراع قوي بين الخير والشر، فتبدأ الأحداث مع خروج كوبرا حديثًا من السجن وهو على استعداد لبدء حياة مختلفة وجديدة، ولكن مجرم بارع يعرض مبلغ كبير من المال عليه ليشاركه بعملية سطو مسلح على أحد البنوك.

 

أخر أعمال محمد إمام السينمائية 

 

بينما اخر اعماله في السينما هو فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في العمل كل من: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه وتصدره شباك التذاكر في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز، أيضًا فيلم أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل: من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان