أعلنت ڤودافون مصر عن شراكتها مع منصة جويّ TV الترفيهية، لتقديم المحتوى الترفيهي للمنصة الشهيرة بداية من 12 يونيو الحالي، ويمكن لعملاء فليكس وRed الاشتراك دون أي رسوم إضافية في منصة جويّ TV والاستفادة من محتواها الترفيهي الثري والمتنوع. تأتي هذه الشراكة تأكيدًا لمكانة ڤودافون مصر باعتبارها الشركة رقم 1 في توفير محتوي ترفيهي عن طريق توفير تجربة السينما المنزلية التي تقدمها منصة جويّ TV.

قام بالتوقيع على الشراكة كل من كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر، وماركس جولدر، الرئيس التنفيذي لشركة Intigral ومنصة جويّ TV الترفيهية. تقع مقرات  Intigral الرئيسية في كل من الرياض ودبي، وهي شركة رائدة في توفير خدمات الترفيه الرقمي والرياضة والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


بهذه المناسبة، قال كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر: "تضع ڤودافون مصر عملاءها على قمة أولوياتها، من خلال توفير منصات ترفيهية مختلفة، وهو ما يساهم في تقديم تجربة حصرية للترفيه والمحتوى الرقمي في السوق المصري. إنّ هذه العروض تتوافق مع استراتيجية الشركة لتقديم قيمة مضافة لعملائنا من خلال خدمات تتجاوز مجرد الاتصال، لذا تأتي شراكتنا الأخيرة مع منصة جوي TV الترفيهية الإقليمية استكمالًا لجهودنا في تقديم تجربة رقمية ترفيهية متكاملة. لقد أصبحت ڤودافون جزءًا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائنا،إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال كوننا بوابة رقمية متكاملة، ونعد بالاستمرار في تحسين وإثراء حياة العملاء من خلال التقنيات الجديدة والخدمات الرقمية مع التركيز على إقامة شراكات استراتيجية."

وفي هذه المناسبة عبَّر ماركوس جولدر، المدير التنفيذي لشركة إنتغرال، عن سعادته بالشراكة مع أكبر مشغل اتصالات في المنطقة فودافون مصر  قائلًا: " تعد هذه الشراكة خطوة مهمة في إستراتيجية التوسع الإقليمي لدينا وتعكس التزامنا بتقديم خدمات ترفيهية استثنائية والوصول لشريحة أكبر من العملاء". وأكد "أنَّه من خلال تقديم خدمة جوّي TV مع عروض فودافون مصر، نحن على ثقة من أننا سنوفر للعملاء تجربة مشاهدة مميزة وذات قيمة مضافة، مع الاستفادة من المزايا الإستراتيجية للتعاون بين مشغلي الاتصالات ومنصات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، والتي أثبتت نجاحها في المنطقة".

تقدم جويّ TV خدمة بث ترفيهية مميزة تحتوي على محتوى من 30 شبكة عالمية وإقليمية مع مكتبة تضم أكثر من 28،000 عنوان عربي وغربي، وتوفر للمشتركين إمكانية الوصول إلى أكثر من 150 قناة بث مباشر، مع تميزها بواجهةٍ سلسة وميزات استثنائية تُثري غني تجربة العملاء.يشمل ذلك أفلام وبرامج تلفزيونية وأفلام وثائقية وبرامج للأطفال، بما في ذلك وStarzplayوdiscovery+ وStar Channel وCartoon Network وNational Geographic وAnime Key.


 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

منصة ⁧أبشرتوضح..خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية للمرور وكافة الخدمات

 منصة ⁧أبشرتوضح.. خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية للمرور وكافة الخدمات  أصدرت منذ قليل الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية بيان هام، بشأن خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية، وذلك من خلال الدخول على منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث أنها تمكن الأفراد من عمية إتمام إجراءات الكفالة بشكل إلكتروني مميز،خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية حيت تعمل تلك الخدمة على توفير الوقت والجهد خلال هذه المرحلة الهامة وفق رؤية المملكة في 2030 خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية.


خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية عبر منصة «‎أبشر أعمال».. خطوات نقل ملكية المركبة من شركة إلى فرد


وأضافت إدارة المرور من خلال البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، أن خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية تتم من خلال خطوات بسيطة وسهلة كما يلي:


الدخول لحساب المستفيد في منصة أبشر.اضغط على أيقونة خدماتي.
الدخول للخدمات العامة.
اختار خدمة الكفالة.
اختيار كفالة جديدة أو استعراض الطلبات.
إدخال بيانات المكفول.
الضغط على أيقونة سداد.
التأكد من إجمالي المبلغ.
إدخال بيانات البطاقة البنكية.
طباعة الرقم المرجعي.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية، أن يجب على جميع الراغبين في الكفالة الإلكترونية تنفيذ الخطوات السابق ذكرها بنفس الترتيب، وذلك من اجل نجاح الإجراءات، ويكون ذلك إلكترونيًا دون الذهاب إلى المكاتب التابعة لها خلال المرحلة الحالية، مما يوفر الوقت والجهد على هؤلاء المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية تسعى إدارة المرور خلال هذه الفترة إلى إصدار ونشر العديد من البيانات الهامة للمواطنين والمواطنات السعوديات، وكذلك المقيمين على الأراضي السعودية، وذلك من أجل توضيح العديد من الأمور والأشياء الهامة لهم، والتسهيل عليهم خلال هذه المرحلة وفق رؤية المملكة في 2030، حيث يمكن اتباع الخطوات السابقة من أجل تنفيذ إجراءات الكفالة الإلكترونية.

الإدارة العامة للمرور السعودية عبر منصة أبشر.. ننشر خطوات تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية | (تفاصيل) عبر منصة أبشر.. 6 معلومات عن خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية

الإدارة العامة للمرور السعودية من الجهات التي تسعى جاهدة لتطوير جميع خدماتها، وذلك من خلال توفير منصات رقمية متطورة وموثوقة تتيح من خلالها كافة الخدمات والتعاملات والإجراءات بطريقة سهلة وسريعة من المنزل دون حاجة المستخدم للذهاب لأي مكان، كما حددت الإدارة معايير وضوابط خدمة الكفالة الإلكترونية للمرور بالسعودية ليتمكن المستخدم من الاستفادة من هذه الخدمة التي تعتبر من أبرز الخدمات الإلكترونية التي تتيحها الإدارة.

 

 

مقالات مشابهة

  • وسط نفي جنوبي.. كوريا الشمالية تزعم إجراء تجربة صاروخية ناجحة
  • "الشؤون الدينية" جاهزة لإثراء تجربة ضيوف الرحمن لتعميق فضائل الجمعة
  • برؤوس حربية متعددة.. تجربة صاروخية ناجحة لكوريا الشمالية تثير القلق
  • تجربة اجتماعية تكشف استجابة 97.3% من الأطفال لاستدراج الغرباء
  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • نادي فلويد الشاطئي يستضيف مجريات بطولة أمم أوروبا
  • تجربة اجتماعية لإدارة سلامة الطفل تظهر استجابة 97.3% من الأطفال لاستدراج الغرباء
  • «ثلاثون مليون كلمة».. كتاب يدعو للاستثمار في الطفل من «القومي للترجمة»
  • منصة ⁧أبشرتوضح..خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية للمرور وكافة الخدمات
  • إمارة المدينة المنورة تدعو الزوار لاكتشاف معالم المدينة مع الباص السياحي