يخشى السكان المحليون في مدينة نيوتن أبوت بالمملكة المتحدة من تجديد يمكن أن يضرهم، بينما يحاول مجلس المدينة حظر السيارات.

وحسب صحيفة “إكسبريس” البريطانية، يخشى الأشخاص الذين يعيشون في مدينة السوق التاريخية من الخطط التي وضعها مجلس نيوتن أبوت لتنشيط مركزها، والتي قد تؤدي إلى "قتل أعمالهم" بدلاً من ذلك.

وتشتمل الخطط المصدق عليها من قبل أعضاء المجلس على توسيع الأرصفة وتقليل وقوف السيارات في الشارع في قلب وسط المدينة، ما أغضب البعض.

ويتضمن التجديد المثير للجدل لشارع كوين المركزي "تحسينات" بين شارع كورتيناي وذا أفينيو لتحسين المعابر، والمزيد من المقاعد وتوفير إضافي للحافلات والدراجات.

ووافق مجلس مقاطعة ديفون على التغييرات الشهر الماضي، والتي ستؤدي إلى إزالة نصف مواقف السيارات في الشارع في المنطقة.

وفي حين أن هذه الخطط من المرجح أن تحسن تجربة المشاة، يخشى بعض أصحاب الأعمال والسكان المحليين أن يكون لها تأثير سلبي مضاعف على المركز الحيوي، فهو موطن لمجموعة من المتاجر المستقلة أو جزء من سلاسل، بالإضافة إلى الحانات والمطاعم المنتشرة عبر الشارع الرئيسي وحي السوق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المملكة المتحدة السيارات

إقرأ أيضاً:

ألونسو يخشى تألق موراتا

أعرب مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو، عن أمله في ألا يكون المهاجم الإسباني ألفارو موراتا "في أفضل أيامه" في مباراة الفريق الألماني ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.

في تصريحات أدلى بها عشية المباراة، أشاد ألونسو بموراتا، الذي سبق له اللعب معه في ريال مدريد، ووصفه بأنه "لاعب رائع" يتمتع بـ"ذكاء كبير وقوة تنافسية". وأضاف أن موراتا، كونه قائد المنتخب الإسباني، يمتلك خبرة واسعة.

وأكد المدرب الإسباني أن ميلان يعتبر "فريقاً قوياً يتمتع بقدرات فردية عالية"، وأن فريقه سيحتاج إلى تقديم أداء أفضل من المعتاد لتحقيق نتيجة إيجابية. وأشار إلى أن ميلان سجل ثلاثة أهداف في خمس دقائق في مباراته الأخيرة، مما يعكس قوة هجومه وسرعته.

وحذر ألونسو من المقارنة بين مباراة ميلان والمباراة السابقة التي تعادل فيها فريقه مع بايرن ميونخ، مؤكداً أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة. وأشار إلى أنه لا يمكن التركيز فقط على كريستيان بوليسيتش، مهاجم ميلان، بل يجب الانتباه أيضاً إلى موراتا ورافائيل لياو.

ودعا ألونسو لاعبيه إلى الحفاظ على التركيز طوال المباراة وعدم السماح لميلان بالسيطرة على اللعب، مؤكداً أن الفريق الإيطالي قوي في الهجمات المرتدة.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يبحث توطين صناعة السيارات في مصر خلال لقائه الشركة المصرية العالمية
  • مدبولي يبحث مع مسؤولي مجموعة «سيتلانتيس» خطط التوسع في تصنيع السيارات
  • شهادة السيد نصر الله.. مفتاح للمعركة التاريخية أمام العدو الصهيوني
  • رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي «ستيلانتيس» للتوسع في تصنيع السيارات بمصر
  • خالد بن محمد بن زايد ورئيس الوزراء القطري يؤكدان عمق العلاقات التاريخية بين البلدين
  • ألونسو يخشى تألق موراتا
  • فيديو لوفاة لاعب كرة قدم بنوبة قلبية.. وحزن يخيم على الشارع الأردني
  • بالفيديو..عناكب ضخمة تثير ذعر السكان بعد غزوها مدينة بوسطن الأمريكية
  • الصول: مجلس النواب سيعتمد اتفاق حل أزمة المصرف المركزي
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب