مملكة بريس:
2024-06-28@01:18:30 GMT

أمن فاس يواصل حملته ضد مروجي الشيرا

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية الجهوية لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عناصر فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، شخص يبلغ من العمر 56 سنة، وذلك على خلفية اشتباه تورطه في قضية تتعلق بحيازة ونقل المخدرات باستعمال ناقلة ذات محرك.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة فاس، متن سيارة نفعية قادما من مدينة تاونات، وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز 48 كيلوغرام من مخدر الشيرا، عبارة عن صفائح مخبأة بعناية داخل المقاعد الأمامية للسيارة، بالإضافة إلى هواتف محمولة، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الاجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

القصر الكبير: الدرك يعتـقل أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بنواحي وادي لوكوس

تمكنت عناصر قيادة مركز الدرك الملكي بمدينة القصر الكبير، الأربعاء 26 يونيو 2024، من توقيف المشتبه به ( أ – ح)  الذي يعتبر أحد أكبر تجار المخدرات القوية، ولديه خمس عشرة مذكرة بحت وطنية، وذلك بنواحي وادي لوكوس، بعد تتبع وترصد من طرف رئيس الدرك الملكي بالقصر الكبير.

وعلم ”اليوم24” بأن هذه العملية التي تمت عبر نصب كمين محكم، مكنت من اعتقال المشتبه به متلبسا بكمية مهمة من أنواع المخدرات القوية، وأسفرت عن حجز ما يقارب من47 غرام من مخدر الهيروين، و.14 غرام من مخدر الكوكايين، وصفيحة من مخدر القرقوبي، وسيف كبير وميزان صغير يستعمل لوزن المخدرات.

وأضاف المصدر ذاته أنه  تم ضبط  دراجة نارية تستعمل في بيع المخدرات ومبلغ 300 درهم من عائدات البيع. بحيث سيتم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كلمات دلالية إشراف النيابة العامة المختصة الدرك الملكي القصر الكبير بيع المخدرات مخدر القرقوبي مخدر الكوكايين وادي لوكوس

مقالات مشابهة

  • القصر الكبير: الدرك يعتـقل أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بنواحي وادي لوكوس
  • بايدن يزور مقر حملته الانتخابية في أتلانتا قبل مشاركته بالمناظرة مع ترامب
  • القبض على عدد من مروجي المخدرات بالمملكة .. فيديو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لفاركو
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من الشيرا بالدار البيضاء
  • إحباط محاولة تهريب ثلاثة أطنان و382 كيلوغراما من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين بالدار البيضاء
  • فرع التجارة بمنطقة عسير يطلق حملته الرقابية لموسم الصيف
  • مدير الأمن العام: أجهزة الأمن لن تترك المجال لمهربي أو مروجي المخدرات
  • نائب بريطاني يستعين بنجمة من بوليوود لدعم حملته الانتخابية (فيديو)