بوابة الفجر:
2024-09-28@13:38:24 GMT

إضافة تابع في الضمان الاجتماعي المطور

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

الضمان المطور هو برنامج تقدمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، يهدف إلى توفير حياة كريمة للأسر الأشد احتياجًا من ذوي الدخل المحدود. يوفر البرنامج دعمًا ماليًا منتظمًا بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل التأمين الصحي، والتأهيل، والتدريب، وفرص العمل في مجالات متنوعة. فيما يلي نستعرض شروط البرنامج وخطوات إضافة تابع في الضمان.

كيفية إضافة تابع في الضمان الاجتماعي المطور

لإضافة تابع في الضمان الاجتماعي المطور، من المهم اتباع الخطوات التي حددها البرنامج. لكن قبل ذلك، يجب على المسجلين الجدد التأكد من استيفاء شروط الضمان المعلنة من قبل وزارة الموارد البشرية، لضمان توجيه الدعم للمستحقين فقط.

شروط التسجيل في الضمان المطوريجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.يجب أن يكون مقيمًا إقامة دائمة في المملكة.يجب ألا يتجاوز دخل الأسرة الشهري الحد المانع للضمان المطور.يجب ألا يكون المتقدم أو أي فرد من أسرته مقيمًا في واحدة من دور الإيواء الحكومية.يجب استيفاء باقي الشروط المحددة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.خطوات إضافة تابع في الضمان المطور إذا كان لديك تابعين جدد يجب إضافتهم وتحديث البيانات لضمان استمرار دعم الضمان المطور، اتبع الخطوات التالية:تسجيل الدخول في موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. إدخال رقم الهوية والرقم السري.كتابة كود التحقق المرئي.إدخال الرمز المرسل في رسالة نصية لتأكيد هويتك.اختيار الخدمات الإلكترونية.النقر على “التقديم” ثم “إضافة تابع جديد”.إدخال البيانات اللازمة للتابع مثل الاسم، العمر، وشهادة الميلاد.إرفاق المستندات المطلوبة.مراجعة البيانات والتأكد من صحتها.الضغط على إرسال الطلب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الضمان المطور الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي المطور إضافة تابع وزارة الموارد البشریة الضمان المطور

إقرأ أيضاً:

دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة تنظم “اليوم المفتوح للتوظيف”

نظمت دائرة الموارد البشرية بالتعاون مع مؤسسة الإمارات والأنصاري للصرافة ذ.م.م “اليوم المفتوح للتوظيف” في مقر جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية واستمرت الفعالية لمدة يومين بهدف توفير فرص وظيفية للباحثين عن عمل إضافة إلى تقديم ورش توعوية لتطوير المهارات المهنية.
يأتي ذلك في إطار جهود الدائرة المستمرة لتوسيع وتعزيز فرص التوظيف والتمكين المهني للباحثين عن عمل في كافة القطاعات الاقتصادية.
تضمن جدول الفعالية استقبال وفرز الطلبات الوظيفية بالإضافة إلى تقديم ورش توعوية مميزة من قبل برنامج “دوامي” التابع لمؤسسة الامارات، كما تم إجراء المقابلات الوظيفية الفورية للمرشحين واختيار الكفاءات المؤهلة من قبل الانصاري للصرافة.
وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الباحثين عن عمل من خلال توفير فرص وظيفية في إمارة رأس الخيمة بالتعاون مع مؤسسة الإمارات والأنصاري للصرافة، فضلاً عن تعزيز المهارات المهنية وتطوير الكفاءات من خلال ورش تدريبية متخصصة.
وتأتي هذه الفعالية في إطار التزام دائرة الموارد البشرية بتعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين وتوفير فرص للشباب في مختلف القطاعات للمساهمة في مسيرة التنمية المستدامة وتوفير خيارات توظيف منوعة تعزز من استقرارهم المهني والاجتماعي.وام


مقالات مشابهة

  • رابط الاستعلام عن الدفعات المالية للدورة 34 من الضمان المطور
  • «قمة الموارد البشرية» في دبي تجمع خبراء من 35 دولة
  • استعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34.. موعد صرف معاش شهر اكتوبر 2024
  • دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة تنظم “اليوم المفتوح للتوظيف”
  • وزارة الموارد البشرية تجيب عن سؤال “متى تصدر أهلية الضمان الاجتماعي المطور؟” إجابة نهائية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024
  • وزارة الموارد البشرية توضح خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن دفعة 83
  • اعرف حقيقة صدور راتب إضافي للضمان الاجتماعي الدفعة 34 بأمر ملكي
  • «الموارد البشرية» في رأس الخيمة تسرع تحولها الرقمي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية وأعضاء جمعية “رواسي” للحماية الأسرية