موعد مباراة الأهلي ضد فاركو.. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعدادات القوية من أجل مواجهة نظيره فاركو في إطار منافسات دوري نايل، عقب استئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويعود فريق الأهليإلى الظهور من جديد في الدوري الممتاز، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والمشاركة مع المنتخب الوطني في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ليعود لاعبيين المارد الأحمر الدوليين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

يدخل فريق الأهلي مباراته أمام فاركو، وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 33 نقطة، من أصل 15 مباراة خاضها، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وخساراتين.

كان آخر ظهور للنادي الأهلي قبل فترة التوقف الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، وتمكن المارد الأحمر من التتويج باللقب الـ12 في تاريخه.

???? استعدادات الأبطال لمواجهة فاركو في بطولة الدوري ???? pic.twitter.com/d8LkAesmhB

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) June 11, 2024

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

من المنتظر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري، الجمعة المقبلة الموافق 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب برج العرب، في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ11 من دوري نايل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري، فتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري، كونها الناقل الحصري للبطولة.

اقرأ أيضاًالأهلي يستعيد الدوليين اليوم استعدادا للقاء فاركو

الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي

تفاصيل إصابة الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الأهلي

كولر يحسم مصير قندوسي من العودة للأهلي قبل الميركاتو

كولر يحسم مصير عودة لاعب الاهلي بنهاية الموسم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي ضد فاركو الاهلي وفاركو مباراة الاهلي وفاركو موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي ضد فاركو موعد مباراة الأهلي وفاركو موعد مباراة الاهلى القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي وفاركو مباراة الأهلی ضد فارکو فی الدوری الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

مشاهدة تريزيجيه.. موعد مباراة الريان والعربي في الدوري القطري والقناة الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان الذي يلعب بين صفوفه المصري محمود حسن تريزيجيه نظيره العربي مساء اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم قطر.

ويحتل الريان المركز الثامن في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة ثلاثة لقاءات، فيما يحتل العربي المركز التاسع برصيد 4 نقاط، بعد التعادل في أربع مباريات وخسارة لقاء.

موعد مباراة الريان ضد العربي في دوري نجوم قطر

تبدأ أحداث مباراة الريان ضد العربي اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب القنوات الناقلة لمباراة الريان ضد العربي في دوري نجوم قطر

يمكنكم مشاهدة مباراة الريان ضد العربي مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري نجوم قطر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بتعليق المعلق العماني عامر الخوذيري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة القادسية وأهلي جدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام وكارباكا اغدام في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام القادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • مشاهدة تريزيجيه.. موعد مباراة الريان والعربي في الدوري القطري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة