كشف الفنان أشرف عبدالباقي، حقيقة وجود تشابه بين الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز ووالده الراحل، نظرا لمدى قربه منهما.

وقال أشرف عبدالباقي، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن أول تعامل له مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز كان عام 1987 وكان نجله كريم عمره سنة واحدة.

وتابع أشرف، أن كريم مختلف عن والده، وعلى الرغم من أنه لديه جينات من والده، إلا أنه بمفرده لديه شخصية خاصة به، وجميل وشاطر ومجتهد.

واستكمل، أنه جمعته تجربة فنية مع كريم محمود عبدالعزيز بمسرحية «البنك سرقوه» التي عرضت بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

مواهب

وعن المواهب الفنية، أضاف أشرف عبد الباقي: «مفيش مكان في العالم مفهوش مواهب، ومفيش حد مش بيمثل، فالطفل لما بيتولد بيمثل أنه بيعيط عشان والدته تشيله، ولما يكبر يمثل أنه تعبان عشان ميروحش المدرسة».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب

يستعد النجم كريم عبدالعزيز في تجهيزات تصوير فيلم الفيل الأزرق 3، بعد نجاح الجزء الأول والثاني، والذي نال إعجاب الملايين بأحداثه التشويقية المليئة بالإثارة والرعب، ويجسد خلاله شخصية الدكتور يحيي راشد، وهو طبيب نفسي، وينتظر الجمهور بداية نارية للجزء الثالث مع مغامره جديده يقودها الدكتور يحيى بعدما انتقلت إليه اللعنه في نهاية الجزء الثاني من العمل.

فيلم الفيل الأزرق 3

وأكد الكاتب أحمد مراد خلال تصريحات صحفية، أنه انتهي من كتابة النسخة الأخيرة لسيناريو فيلم الفيل الأزرق 3، وجاري اختيار أبطاله، استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الفترة القادمة.

فيلم الفيل الأزرق 3

واضاف أحمد مراد أن تصوير فيلم الفيل الأزرق 3 يستغرق ما لا يقل عن 6 أشهر، موضحا تخصيص ميزانية كبيرة لتنفيذ هذا الجزء، على أن يكون موعد عرض الفيلم في موسم صيف 2025 المقبل.

قصة فيلم الفيل الأزرق

وبدأت أحداث الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق بعد نحو 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، بعدما تزوج الدكتور يحيي من لبنى، ويتم استدعائه لعنبر "8 غرب حريم"، ويستعين خلالها بحبوب الفيل الأزرق من أجل السيطرة على ما يحدث أمامه.

فيلم الفيل الأزرق 3أبطال فيلم الفيل الأزرق

وشارك فى بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 عدد كبير من الفنانين، من بينهم كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وهند صبري، وإياد نصار، وتارا عماد، وآخرين، والفيلم من إخراج مروان حامد، وهو مأخوذ عن رواية «الفيل الأزرق» للكاتب أحمد مراد.

إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • منهم خالد صالح وجلال الشرقاوي وفتحية العسال.. تكريم المثقفين في إحتفالية وزارة الثقافة بذكرى ٣٠ يونيو
  • في ذكرى 30 يونيو.. احتفالية خاصة لتكريم رموز «اعتصام المثقفين» ضد حكم الإخوان
  • الأحد.. تكريم مثقفي اعتصام وزارة الثقافة في احتفالية ذكرى ٣٠ يونيو
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب
  • «تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز
  • فعاليات غنائية وموسيقية منوعة في ملتقى الفنان الموسيقي الراحل يوسف إيشو
  • حسن مصطفى.. صور نادرة لحياة أبو العيال ناظر مدرسة المشاغبين (شاهد)