يعرض برنامج It's Showtime على قناة CBC تغطية خاصة لفعاليات المهرجان الأردني العريق في دورته رقم 37، والتي اختارت مصر كضيف شرف للدورة، في تقليد يُطبق للمرة الأولى بتاريخ المهرجان.

تستعرض حلقات It's Showtime ردود أفعال الجمهور الأردني حول الفن المصري، وينقل رسالة حب من الأردن لمصر.

It's Showtime It's Showtime cbc في مهرجان جرش

تستمر التغطية المميزة بعرض جوانب من كواليس أهم الحفلات الغنائية للمهرجان، ولقاءات مع أبرز النجوم العرب المشاركين بالدورة، وعلى رأسهم مروة ناجي وغالية بنعلي وعمر عبد اللات ونداء شرارة وبتول بني، وأفراد فرقة الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية.

It's Showtime It's Showtime مصر ضيف شرف مهرجان جرش

كما يعرض البرنامج أحاديث خاصة مع المكرمين في دورة هذا العام وأبرزهم الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي والمنتج الكبير محسن جابر والفنان سامح الصريطي، بعد اختيار المهرجان تكريمهم لمشوارهم الممتد من العطاء في مجالات الموسيقى والتمثيل والإعلام.

هذا ويعرض البرنامج تقارير خاصة تسرد تاريخ مدينة جرش التراثية، ومحطات مهمة في تاريخ مهرجانها الشهير، بالإشارة لموقعه المميز بين مهرجانات عربية أخرى.

تبث الحلقة الأولى للتغطيات مساء يوم الثلاثاء 8 أغسطس الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر ضيف شرف مهرجان جرش مهرجان جرش

إقرأ أيضاً:

كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور

مع تبقي أيام قليلة على انطلاق فاعليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، روجت الإعلامية منى الشاذلي لحفلات المهرجان، خاصة حفل مدحت صالح «الموسيقى مقامات» التي يقدم فيها مجموعة من الأغاني المميزة، وعرضت تفاصيل مشوقة منها خلال حلقة الأمس من برنامجها «معكم» المذاع على قناة «أون».

كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟

في «برومو» حلقة «معكم»، روجت الإعلامية منى الشاذلي المتابعين لحفل مدحت صالح في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إذ عرضت لقطات من حفلات سابقة للفنان مدحت صالح الذي يفتتح أولى حفلات المهرجان، وقالت: «مدحت صالح الصوت الذهبي المصري العظيم، هيعمل لنا حلقة رهيبة في مهرجان (العالم علمين) في الساحل الشمالي اسمها للموسيقى مقامات، هيغني من كل مقام أغنية أو اتنين».

وأضافت«الشاذلي»:«حفلة رائعة، بدعوكم لحضور حفل الصوت الذهبي مدحت صالح، حفلة بعنوان الموسيقى مقامات».

انتظار المتابعين لحفل مدحت صالح

وبعد ترويج منى الشاذلي لحفل مدحت صاح في مهرجان العلمين، تفاعل الكثيرون مع مقطع الفيديو معبرين عن حماسهم لحضور الحفل أو متابعة الحلقة: «شوقتينا للحفلة، مستنيين الحلقة جدًا»، «إن شاء الله هنروح عشان نشوف حضرتك»، «أي مكان بتروحيه بينور بيكي، مستنيين نشوفك في حفلة العلمين مع الفنان مدحت صالح».

يذكر أن حفلات مهرجان العلمين، سوف يحيها عدد من الفنانين بداية من الفنان مدحت صالح، الذي يفتتح أولى الحفلات الغنائية لمهرجان العلمين في 11 يوليو الجاري، ويليه الكينج محمد منير، الذي يحيى ثاني أيام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية ضمن الأسبوع الأول للمهرجان.

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • مهرجان العلمين.. مدحت صالح ضيف منى الشاذلي في هذا الموعد
  • شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • ضمن فعاليات «مهرجان العلمين».. منى الشاذلي تروج لحلقتها مع مدحت صالح
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين