بث مباشر مباراة السد والشرطة في البطولة العربية اليوم السبت الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية «كأس الملك سلمان 2023»، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو، وحتى 12 من شهر أغسطس الجاري.

وتنطلق مباراة السد والشرطة في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وتقام المباراة اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية».

مشاهدة مباراة السد والشرطة في البطولة العربية بث مباشر

مواجهة مرتقبة اليوم تجمع بين فريقي السد القطري والشرطة العراقي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية «كأس الملك سلمان 2023»، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو، وحتى 12 من شهر أغسطس الجاري.

وتمكن فريق السد القطري من تصدر المجموعة الثانية، والتي ضمت كل من الهلال السعودي والوداد المغربي وأهلي طرابلس اللليبي، حيث تمكن من الفوز على الزعيم بثلاثية مقابل هدفين، وعلى الفريق الليبي بهدف نظيف، والتعادل أمام الوداد سلبياً.

بينما تمكن فريق الشرطة العراقي من التأهل كوصيفاً للمجموعة الأولى، والتي ضمت الاتحاد السعودي، والترجي والصفاقسي التونسي.

بث مباشر مباراة السد والشرطة في البطولة العربية

وتقدم الأسبوع خدمة بث مباشر لمباراة السد والشرطة في البطولة العربية اليوم السبت الموافق 5 من شهر أغسطس الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية «كأس الملك سلمان 2023»، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 27 يوليو، وحتى 12 من شهر أغسطس الجاري.

وتنطلق مباراة السد والشرطة في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وتقام المباراة اليوم على أرضية ستاد «مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البطولة العربية البطولة العربية بث مباشر البطولة العربية مباشر السد السد القطري السد بث مباشر بث مباشر بث مباشر البطولة العربية لايف البطولة العربية مباراة السد لايف مباراة السد مباشر مباشر البطولة العربية بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل.. يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ليل مساء الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ويدخل ريال مدريد، المباراة بهدف مصالحة الجماهير عقب التعادل الأخير أمام أتلتيكو مدريد في الدوري، وسيعمل على تحقيق الفوز في بطولته المفضلة، بعد الفوز في المباراة الأولى امام شتوتجارت، للاقتراب خطوة جديدة من التأهل.

بينما خسر ليل مباراة الجولة الأولى أمام سبورتنج لشبونة، لذلك يسعى لتقديم أداء أفضل على أرضه وأمام جماهيره.

ويتنافس 36 فريقًا بنظام الدوري وليس المجموعات، ويخوض كل فريق 8 مباريات 4 منهم على أرضه و 4 آخرين خارج أرضه.

وسوف يتأهل أصحاب المراكز الـ 8 الأولى، إلى دور الـ 16 مباشرةً، بينما الفرق أصحاب المراكز من 9 إلى 24، سوف يتنافسون على بطاقة التأهل من خلال مباراتين ذهابًا

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ليل، التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري أبطال أوروبا، تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

مقالات مشابهة