شبكة انباء العراق ..

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي الشروع بإجراءات بناء مدينة جامعية متكاملة لجامعة ميسان.

جاء ذلك خلال لقائه السيد محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي وأعضاء مجلسها حيث أعلن أن الوزارة شرعت بإجراءات بناء مدينة جامعية متكاملة تابعة لجامعة ميسان على وفق مواصفات حديثة تضم أبنية للكليات ومراكز أبحاث ومختبرات متطورة ومجمعات للأقسام الداخلية وغيرها من المرافق الساندة والخدمية.

وأضاف أن التعاون والتكامل بين الجامعة والمحافظة يمثل خطوة مهمة لتحقيق التنمية المستدامة والتعاضد في مجال الاستشارات العلمية والفنية والخبرات وبرامج التدريب والتنمية للقطاعات العاملة في المحافظة وتقديم الدعم والإسهام بحماية البيئة وتعزيز الوعي المجتمعي.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم على لقاء عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وذلك لاستعراض وحل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة، وكذا متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

استمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، موجهاً باتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها فوراً وتلبية احتياجات المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

أكد محافظ الشرقية أن لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تأتي لمناقشة كافة المشكلات التي يعاني منها المواطنون والوقوف على كافة احتياجاتهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية ، مشيداً بأهمية هذه اللقاءات والتي تتيح مجالاً واسعاً لمناقشة هذه التحديات ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام.

ومن جانبهم قدم نواب البرلمان الشكر لمحافظ الشرقية لاستقباله لهم واستماعه لمشاكل ابناء دوائرهم المختلفة ومناقشة موقف المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة والإطلاع على حجم المجهود الذي تبذله الدولة في كافة القطاعات لتوفير الحياة الكريمة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • محافظ الشرقية يلتقي نواب البرلمان لاستعراض وحل مشاكل دوائرهم
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات وظواهر عشوائية بعدة مدن جديدة (صور)
  • وزير الكهرباء تفقد مدينة المطلاع:تسريع إجراءات طرح المباني العامة والأسواق المركزية والحدائق والزراعات التجميلية لخدمة السكان
  • إيقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعة في بنها
  • ”سوف اغادر الجنوب واتركه لكم”...لملس يفجرها ويعلن مغادرته مدينة عدن
  • "أبو حمزة": "كتيبة جنين" تمكنت من تفجير آليتين إسرائيليتين شمال المدينة وأوقعت طاقمها بين قتيل وجريح
  • خبير تربوي: نشهد نقلة نوعية في التعليم بمصر بسبب توجيهات السيسي
  • خبير تربوي: نقلة نوعية في التعليم الجامعي بعد ثورة 30 يونيو
  • خبير تربوي: نقلة نوعية في التعليم الجامعي بعد ثورة 30 يونيو (فيديو)