صدى البلد:
2024-09-18@23:11:07 GMT

انقلاب توك توك ومصرع سائقه في الوراق شمال الجيزة

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

لقى سائق توك توك مصرعه في الجيزة، جراء حادث إنقلابه في شارع ترعة السواحل بمنطقة الوراق شمال الجيزة.

وجدت ملابس نسائية في منزلي.. زوجة ثلاثينية تفضح زوجها بعد عودتها سيدة عارية في الحمام | حنان تستغيث من زوجها .. والسبب صادم مصرع سائق توك توك في الوراق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث سير ومتوفي في شارع ترعة السواحل في الوراق، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إنقلاب توك توك ومصرع قائده بالغ من العمر 25 عاما، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى إمبابة العام تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي أجريت برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء سير التوك توك قيادة المتوفي في شارع ترعة السواحل في الوراق إنقلب في وسط الشارع، وتبين أنه خالي من الركاب، ونتج عنه مصرع قائده.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة الوراق أخبار الحوادث سائق توك توك فی الوراق فی الجیزة توک توک

إقرأ أيضاً:

3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح

أصيب 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، وانتقلت سيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 3 أشخاص تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

أدى الحادث إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق الصف اتجاه مناطق الجنوب، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «بداية جديدة».. قافلة متكاملة لأهالي حي الكرامة شرق العريش
  • تفاصيل إصابة شخصين إثر انقلاب سيارتين في ترعة بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة
  • محافظ شمال سيناء يشهد إنطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصابات
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح