قال هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إن غرفة عمليات تعليم البحر الأحمر لم ترصد أي شكاوى بخصوص ثاني أيام امتحانات الثانوية العامة لمادتي الاقتصاد والإحصاء.

غرفة عمليات البحر الأحمر

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» إلى أن غرفة عمليات البحر الأحمر منعقدة طوال فترة الامتحانات، لافتا إلى انتظام المراقبين ووصولهم للجان في المواعيد المقررة وتوفير أجواء الهدوء حفاظاً علي سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية وتسليم أوراق الأسئلة والإجابة في مواعيدها.

امتحانات الثانوية العامة 

وشهد تعليم البحر الأحمر بدء امتحانات الثانوية العامة في عدد 13 لجنة، وانتظم 3714 طالبا وطالبة في هدوء ويسر، وشهد محيط اللجان هدوءا وحالة تنظيمية بالتنسيق بين الأجهزة الأمنية ومسؤولي التعليم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة البحر الأحمر طلاب الثانوية العامة امتحانات الثانویة العامة البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة

تابع الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، غرفة عمليات تعليم الإسماعيلية، ومتابعة سير أعمال امتحانات.

واطمأن بحيرى، على انتظام دخول الطلاب داخل اللجان الإمتحانية بدءاً من الساعة الثامنة والربع حتى تتم عملية التفتيش فى يسر، مشدداً على استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان.

وأكد على توزيع كتيب المفاهيم واوراق الإجابة ( البابل شيت) قبل بدء الامتحان بعشر دقائق، على أن يتم توزيع الأسئلة فى تمام الساعة التاسعة، مشددًا على جميع الإدارات التعليمية بضرورة الإلتزام بكافة الضوابط والتعليمات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل اللحظى مع غرفة العمليات بالمديرية لتذليل كافة العقبات وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب .

وأكد على ضرورة التنبيه على السادة الملاحظين بتوجيه الطلاب بكتابة البيانات بدقة  والحرص الشديد على تطابق رقم نموذج الإمتحان على ورقة البابل شيت وورقة إجابة الاسئلة المقالية ، والمراجعة الدقيقة من قبل الملاحظ دون كتابته أى شىء نيابة عن الطالب .

وإفادة أحمد سيف مدير أمن تعليم الإسماعيلية انة لم تستقبل غرفة العمليات أى شكاوى سوى حالة ملاحظ لجان  ناصر حسن حسين بمدرسة الزهور أصيب بإغماء وتم طلب الإسعاف للعلاج، متمنياً كل التوفيق والنجاح لجميع أبنائه الطلاب.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. "تعليم البحيرة": لا شكاوى بامتحانات اللغة الإنجليزية
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم المنوفية: لا شكاوى حتى الآن من امتحان اللغة الإنجليزية
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتابع أعمال امتحانات اليوم الخامس للثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. غرفة "عمليات المنيا" تتابع سير امتحان اللغة الإنجليزية
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في اللغة الأجنبية الأولى للجان
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • مدير تعليم الجيزة يتابع لجان امتحانات الثانوية من "العمليات المركزية"
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل