تحدث المدرب الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، عن مباراة فريقه ضد الوحدة الإماراتي، في إطار مباريات دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023»، والمقامة حالياً في المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

وضرب فريق الشباب السعودي موعداً نارياً مع فريق الوحدة الإماراتي، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية، عقب تصدر الفريق السعودي للمجموعة الثالثة، بينما جاء فريق الوحدة كوصيفاً للمجموعة الرابعة.

ويواجه الشباب نظيره الوحدة الإماراتي، غداً الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، على ملعب مدينة الملك فهد الطبية في الطائف.

تصريحات مدرب الشباب قبل مباراة الوحدة

وأكد الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الشباب السعودي الأول لكرة القدم، معرفته بفريق الوحدة الإماراتي، مشدداً في الوقت ذاته على صعوبة المواجهة.

وقال مدرب الشباب في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة، : «سبق وأن دربت في الإمارات، وأعرف الوحدة جيدًا، المباراة لن تكون سهلة».

وأضاف كايزر: «الشباب يملك لاعبين مميزين ويستطيعون التطور بشكل أسرع، مع مرور الوقت سنصل للجاهزية التامة».

وأكمل كايزر: «لم نسجل أهدافًا كثيرة خلال دور المجموعات، وهذا صحيح ولكن في آخر لقاء خلقنا فرصًا أكبر».

واختتم حديثه: «يجب علينا النظر إلى فريقنا لدينا إيجابيات وسلبيات، ولكن مع العمل سنكون أفضل».

موعد مباراة الوحدة والشباب

ويلتقي فريق الشباب السعودي بنظيره الوحدة الإماراتي الذي يقوده فنيا المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في ربع نهائي البطولة العربية للأندية، يوم غد الأحد الموافق 6 من شهر أغسطس الجاري، على أرضية ستاد «مدينة الملك فهد الرياضية».

وتنطلق مباراة الوحدة والشباب، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب البطولة العربية الشباب السعودي البطولة العربية للأندية الوحدة الإماراتي البطولة العربية للأندية 2023 كأس الملك سلمان مباريات البطولة العربية مجموعات البطولة العربية أخبار البطولة العربية نادي الشباب مدرب الشباب مارسيل كايزر البطولة العربية مباريات البطولة العربية أخبار الهولندي مارسيل كايزر فریق الشباب السعودی الوحدة الإماراتی

إقرأ أيضاً:

عاجل- سعر الريال السعودي اليوم.. وهذه آخر تحديثات العملات العربية والأجنبية

يشهد سوق العملات تذبذبًا مستمرًا في أسعار الصرف نتيجة لتغيرات الأوضاع الاقتصادية العالمية والمحلية. تتأثر أسعار العملات بشكل مباشر بالأحداث السياسية والاقتصادية الكبرى، مثل قرارات البنوك المركزية وأسعار الفائدة وحركة التجارة الدولية، مما ينعكس على قيمتها أمام الجنيه المصري.

وفي هذا السياق، تشهد العملات الأجنبية والعربية في مصر تحديثات يومية مستمرة. يعتبر الريال السعودي والدينار الكويتي من أبرز العملات المتداولة في السوق المحلي، حيث يعتمد عليهما المصريون بشكل كبير نظرًا للعلاقات التجارية والسياحية، لا سيما خلال مواسم الحج والعمرة.

سعر الريال السعودي اليوم

وفقًا لآخر التحديثات، بلغ سعر الريال السعودي اليوم في السوق عند الشراء 12.8793 جنيهًا، بينما بلغ عند البيع 12.9069 جنيهًا. يعتبر هذا السعر استقرارًا نسبيًا مقارنة بالأيام السابقة، حيث يتميز الريال السعودي بثباته نظرًا للعلاقة الاقتصادية القوية بين الدولتين وحجم التجارة والسفر المتبادل، خاصة في مواسم الحج والعمرة.

 

جدول بآخر تحديثات العملات العربية والأجنبية:

 

العملةشراءبيع
دولار أمريكى48.347548.4475
يورو53.583553.7137
جنيه إسترلينى63.446463.6067
فرنك سويسرى57.344957.4840
100 ين يابانى33.973434.0532
ريال سعودى12.879312.9069
دينار كويتى158.5684158.9485
درهم اماراتى13.162613.1905
اليوان الصينى6.81916.8355
 

مقالات مشابهة

  • مانشيني: مواجهة الصين لن تكون سهلة وعلينا صناعة المزيد من الفرص
  • عاجل- سعر الريال السعودي اليوم.. وهذه آخر تحديثات العملات العربية والأجنبية
  • استمرار فعاليات صيف شبابنا 2024 بمراكز شباب قنا
  • محمود صابر يقترب من الوحدة الإماراتي
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • محرز يورط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • مدرب إنجلترا يرفض أن يغني ليحفظ الله الملك قبل مواجهة أيرلندا
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي