صدى البلد:
2024-06-27@11:01:19 GMT

شاهد.. أحدث ظهور لحفيدتي هيفاء وهبي رهف ودانييلا

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة الشابة زينب نصر فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، متابعيها صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 
 

وتألقت زينب فياض بإطلالاتها الجذابة مع ابنتيها دانييلا ورهف، الأمر الذى منحهن مزيدا من الأناقة، معتمدة على مكياج لامع وتركت شعرها المنسدل للخلف.

علاقة هيفاء وهبي وابنتها 

العلاقة بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وابنتها الوحيدة زينب نصر فياض ليست على ما يرام، حيث أصبحت الابنة تنتقم من والدتها بطريقة غير مباشرة بكسب تعاطف جمهورها إليها لتأخذ بثأرها منها بعد أن تبرأت من ابنتها وتركتها في طفولتها.

وأصبحت زينب تنشر من وقت لآخر صورا وفيديوهات لها ولبناتها، حفيدات هيفاء، لكي تؤكد أن النجمة اللبنانية لديها ابنة وأحفاد في الوقت الذي تتمنى الأخيرة فيه تكوين أسرة، على حد قولها.

أصل الحكاية: في بداية التسعينيات، تركت هيفاء وراءها زوجها الكويتي وابنتها "زينب" وهي طفلة من أجل اللحاق بعالم الشهرة والنجومية، حيث رفض زوجها دخولها مجال الفن لذلك انفصلت ولاحقت حلمها الأهم.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" بطولة محمد سلام، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وسميرة مقرون، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وجومانا مراد، ومصطفى البنا، وأحمد كشك، وسامى مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع “سينرجى فيلمز”. 

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون. 

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٠٥_٠٥٣٣٤٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زينب فياض ابنة هيفاء وهبي هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بتسريحة شعر ضفائر، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

IMG_1177

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • بالحجاب.. شاهد أحدث ظهور لبسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بشري في عطلتها الصيفية
  • شاهد.. مي سليم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • جميلة عوض في أحدث ظهور بعد شهر العسل (شاهد)
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • شاهد: أحدث ظهور للقذافي في منطقة جبلية.. بأصابع مبتورة (صور)
  • بكاء وتأثر.. لقطات من حفل هيفاء وهبي بمهرجان موازين (صور)
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس