#سواليف

تداول ناشطون -أمس الثلاثاء- مشاهد قاسية لقيام القوات الإسرائيلية بقتل شاب فلسطيني أعزل في بلدة كفردان غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأظهرت الصور تعمد قوات الاحتلال إطلاق النار على هذا الشاب رغم استغاثاته.

لحظة إعدام جيش الاحتلال شاباً في بلدة كفردان غرب جنين pic.twitter.com/nQqacLUuK1

مقالات ذات صلة ارتفاع متتالي على الحرارة حتى السبت والأرصاد تحذر 2024/06/12 — القسطل الإخباري (@AlQastalps) June 11, 2024

واقتحمت قوات الاحتلال أمس كفردان حيث اندلعت اشتباكات عنيفة مع مقاومين مما أسفر عن استشهاد 6 فلسطينيين قبل أن تنسحب تلك القوات في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.

وقد نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) شهداء كفردان، ودعت أبناء الضفة لمزيد من الثبات وتصعيد الانتفاضة في وجه الاحتلال ومستوطنيه.

ووفق مراسل الجزيرة فقد وقعت اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال عقب تسلل وحدات خاصة إسرائيلية إلى كفردان. وأشار إلى أن قوات خاصة للاحتلال دهمت منزلا عند المدخل الرئيسي للبلدة، وفرضت عليها حصارا قبل أن تطلق عليه بقذيفتي إنيرجي.

وقد دفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى كفردان في أعقاب الاشتباكات بين مقاومين وقوة خاصة إسرائيلية. ووفقا لشهود عيان، فقد أطلقت طائرات الأباتشي الحربية نيران أسلحتها الرشاشة باتجاه منازل المواطنين في هذه البلدة.

وكان مقاومون قد استهدفوا بالرصاص شاحنة نقل استخدمتها قوات الاحتلال الخاصة في عملية التسلل لبلدة كفردان.

ومنذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي صعَّد جيش الاحتلال عملياته بأنحاء الضفة، حيث استشهد 538 فلسطينيا منذ ذلك الحين، وأصيب 5 آلاف آخرين، بينهم 660 طفلا، وفق بيانات رسمية فلسطينية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ٢٥ فلسطينيًا في الضفة الغربية

المناطق_واس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، 25 فلسطينيًا في الضّفة الغربية.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم 26 سبتمبر 2024 - 4:18 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12374 نقطة 26 سبتمبر 2024 - 4:13 مساءً

 

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن من بين المعتقلين امرأة، وجريحًا فلسطينيًا أصيب أثناء عملية اعتقاله، بالإضافة إلى أسرى سابقين، حيث تركزت عمليات الاعتقال في مدن : الخليل ونابلس ورام الله، وجنين والقدس في الضفة الغربية، رافقها عمليات اقتحام واسعة، واعتداءات وتهديدات بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير في منازل الفلسطينيين.

 

 

وأكد نادي الأسير الفلسطيني، قيام قوات الاحتلال بتفجير مطبعة لأسير فلسطيني في رام الله، لافتًا النظر إلى أن عدد حالات الاعتقال في الضفة الغربية منذ بدء العدوان على قطاع غزة قبل نحو عام بلغت ١٠٩٠٠ معتقل، بالإضافة إلى آلاف حالات الاعتقال في قطاع غزة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 26 سبتمبر 2024 - 4:52 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 4:11 مساءًالسوبر الأفريقي: مدربا الزمالك والأهلي يتفقان على صعوبة المواجهة .. وهدفهما العودة بكأس البطولة أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 4:06 مساءًاللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:49 مساءًالأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:46 مساءًالمملكة تحتفي باليوم البحري العالمي 2024 أبرز المواد26 سبتمبر 2024 - 3:42 مساءًالخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي26 سبتمبر 2024 - 4:11 مساءًالسوبر الأفريقي: مدربا الزمالك والأهلي يتفقان على صعوبة المواجهة .. وهدفهما العودة بكأس البطولة26 سبتمبر 2024 - 4:06 مساءًاللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية والإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة تعقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك26 سبتمبر 2024 - 3:49 مساءًالأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل26 سبتمبر 2024 - 3:46 مساءًالمملكة تحتفي باليوم البحري العالمي 202426 سبتمبر 2024 - 3:42 مساءًالخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم أمير منطقة القصيم يستقبل وزير التعليم تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • انفجار ضخم بمستوطنة قرب رام الله وسقوط صاروخ اعتراضي في حوارة بنابلس
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • 35 ألفا فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ٢٥ فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق في الضفة وتفجر منزل أسير (شاهد)
  • قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوم
  • الاحتلال يعتقل 25 مواطنا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 14 مواطنا خلال مداهمات في الضفة
  • قوات الاحتلال تعتقل عددا من الفلسطينيين في الضفة الغربية
  • شهيدة وإصابات جنوب جنين.. عدوان الاحتلال يتواصل في الضفة (شاهد)