شهدت الحلقة الخامسة، من مسلسل «سيب وأنا أسيب»، بطولة هنا الزاهد، وأحمد السعدني على العديد من الأحداث الكوميدية، التي جمعت إبراهيم وبيلا الجندي، حيث بدأت الأحداث بمشادة بين بيلا وإبراهيم، ويقدم أدوارهما هنا والسعدني، ثم قرر السعدني أخذ هاتف هنا الزاهد والبطاقة الائتمانية الخاصة بها، وقررت هي الذهاب إلى البنك من أجل فتح حساب جديد.

أخبار متعلقة

قبل الحلقات الجديدة.. هنا الزاهد تشكر كارلوس عازار على مشاركته بـ«سيب وأنا أسيب»

«سيب وأنا أسيب».. هنا الزاهد في منزل السعدني بعد طلبها في «بيت الطاعة» (ملخص الحلقة الثالثة)

بين المدح والانتقادت..كيف تفاعل الجمهور مع دويتو هنا الزاهد والسعدني بـ«سيب وأنا أسيب»؟ (تقرير)

عندما وصلت هنا الزاهد للبنك، تفاجأت أن هناك حساب بنكي قديم مشترك بينها وبين إبراهيم، لذلك قررت تصفيره وأخذت كل الأموال التي كانت موجودة في الحساب بالكامل، وقدرها مليون و700 ألف جنيهًا، مما جعل إبراهيم ينزعج لهذا الأمر، وأراد الانتقام منها بعدما أخذت كل هذا المبلغ بشكل مفاجئ ودون الرجوع له، ثم قرر خلع جميع الأبواب الموجودة في المنزل عقابًا لها.

مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل «سيب وأنا أسيب» الحلقة الخامسة

وتواصل كارلوس عازار مع هنا الزاهد كي يطمئن عليها، ويسألها عن توقيت عودتها إلى لبنان، أو الميعاد المناسب لها ليذهب ويطلب يدها من والدها، وأخبرته هنا أن هناك مشكلة كبيرة تواجهها، ووالدها يعاني من وعكة صحية لذلك لن تستطيع استقباله في المنزل حاليًا، وتريد أن يعطيها بعض الوقت، كي تدبر أمورها، وتستقر حالة والدها الصحية.

مسلسل سيب وأنا أسيب

يشارك في مسلسل «سيب وأنا أسيب»، عددًا من الفنانين ومنهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمود السيسي، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، يارا جبران، دنيا سامي، محمد جمعة، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج وائل إحسان.

هنا الزاهد أحمد السعدني سيب وأنا أسيب مسلسل سيب وأنا أسيب سيب وأنا أسيب حلقة 5 سيب وأنا أسيب الحلقة الخامسة الحلقة الخامسة لـ سيب وأنا أسيب قصة مسلسل سيب وأنا أسيب هنا الزاهد والسعدني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين هنا الزاهد أحمد السعدني سيب وأنا أسيب مسلسل سيب وأنا أسيب زي النهاردة مسلسل سیب وأنا أسیب أحمد السعدنی هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

استطاع مسلسل برغم القانون أن يحجز له مقعدا في مسلسلات الموسم وأثبت نفسه كواحد من أبرز الأعمال الدرامية لهذا العام، حيث تمكن من طرح قضايا اجتماعية مهمة بطريقة مشوقة ومؤثرة، مما أثار اهتمام النقاد والجمهور على حد سواء.

وازدادت معدلات البحث من قبل الكثير عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13بطولة الفنانة إيمان العاصي.

مسلسل برغم القانون موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13

يعرض مسلسل برغم القانون الحلقة الـ 13 على قناة ON في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يذاع أيضا عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام، لتكتشف بعدها اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم».

مسلسل برغم القانون

وبعد تصاعد أحداث المسلسل تكشف «ليلى» السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل برغم القانون

يأتي مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة أيمان العاصي و هاني عادل، محمد القس، رحاب الجمل، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12

مقالات مشابهة

  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها