رضا سليم (دبي)
اقترب نادي عجمان من حسم كافة صفقات الموسم الكروي المقبل، بعد التعاقد مع مدربه السابق الصربي جوران توفيجدزيتش، الذي رحل عنه الموسم الماضي إلى النصر ثم إلى الوحدة، إلا أن إدارة «البرتقالي» نجحت في إعادته من جديد، بعدما حقق نتائج طيبة مع الفريق على مدار موسمين.
ونجح جوران على مدار موسمين مع عجمان في تحقيق أرقام قياسية على مستوى النتائج خاصة في الدوري، بعدما أنهى الموسم في المركز السادس برصيد 44 نقطة وهي المرة الأولى في تاريخه النادي بدوري المحترفين الوصول لهذا العدد من النقاط، كما أن الفريق حقق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 مباريات، وهي المرة الأولى التي يتقدم فيها الفريق للمركز السادس، وكان أفضل مركز له المركز السابع.


كما نجح في إعادة الاتزان للفريق في الموسم الأول له مع «البرتقالي» 2021-2022، بعدما كان قاب قوسين أو أدني من الهبوط في موسم 2020-2021، حيث نجا من المقصلة في المباراة الأخيرة، وقاد الصربي الفريق للمركز السابع محققاً 35 نقطة من 10 انتصارات و5 تعادلات.
وحسمت إدارة النادي عدد من ملفات اللاعبين الأجانب في مقدمتهم التعاقد مع صانع الألعاب المغربي أيمن الحسوني، والذي دخل قائمة الفريق بدلاً من البرازيلي رافائيل دودو، فيما جدد النادي عقد المدافع الصربي ميلوش، الذي أسهم مع زملائه على نظافة الشباك في 6 مباريات بجانب استمرار عقد المغربي وليد أزارو حتى صيف 2026، بالإضافة إلى التعاقد مع الجناح البرازيلي فيكتور هنريكي (21 عاماً)، قادماً من الظفرة، والذي سيتم تسجيله في فئة المقيمين، ويلعب هنريكي في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وسجل 15 هدفاً وصنع 6 في 33 مباراة.
ويحدد جوران خلال الفترة المقبلة، إمكانية التعاقد مع لاعب وسط مهاجم والمفاضلة بين التونسي هيكل الشيخاوي المستمر عقده للموسم المقبل، والبحريني علي مدن، الذي انتهى عقده مع الفريق، أو استمرار اللاعبين معاً وفي هذه الحالة سيغلق عجمان ملف الأجانب.

أخبار ذات صلة عطلة يوم عرفة والعيد لموظفي عجمان من 15 إلى 18 يونيو «نقل عجمان» تنهي استعداداتها لعطلة عيد الأضحى

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان جوران دوري أدنوك للمحترفين التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

«دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد

دبي (الاتحاد)


وجه مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، على الدعم الكبير والمتابعة المستمرة للقطاع الرياضي في دبي بصفة عامة، والرياضات البحرية بوجه خاص، مما أسهم في التميز والريادة على كافة المستويات، بصورة تعكس مكانة الإمارات مركزاً عالمياً مشعاً بالرياضة.
وثمن مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، كذلك اهتمام ومتابعة المسؤولين في مجلس دبي الرياضي، من خلال تحفيز وتشجيع الأندية الرياضية في الإمارة، لتحقيق التميز والريادة والدفع بالمنظومة الرياضية في دبي، لمزيد من الإنجازات على كافة المستويات.

 

أخبار ذات صلة "لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي" تطلق منصة "اقتراحات تسمية الشوارع" شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»


وناقش مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في الاجتماع التحضيرات والتجهيزات لموسم 2024-2025، وسبل الارتقاء بالفعاليات، ومواصلة التميز في تنظيم واستضافة الفعاليات، ومن بينها الأحداث العالمية المرتقبة في «روزنامة» الموسم، وأهمها الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- 2024، والتي يستضيفها النادي من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل.
وتمنى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التوفيق، لمتصدر الترتيب العام لبطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- زورق فيكتوري 7، بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي الذي يتأهب للسفر إلى إيطاليا للمشاركة في الجولة الثانية المقررة في مدينة باليرمو -سيسلي من 19 إلى 21 يوليو الجاري
واسند مجلس إدارة النادي رئاسة وفد النادي في الجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- لعضو مجلس إدارة النادي محمد عبدالله حارب الفلاحي، والذي يتواجد إلى جانب الجهازين الفني والإداري للفريق، من أجل مساندة الفريق، في إطار جهود مجلس الإدارة لتحفيز المتسابقين، وتوفير أفضل الظروف والأجواء، من أجل تحقيق التميز.
واستعرض الاجتماع النتائج التي سجلها فريق الفيكتوري، في الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة «الفورمولا-1» التي جرت في مدينة أولبيا الإيطالية وواجه خلالها الفريق ظروفاً فنية لم تسعف زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق السويدي أريك ستارك المنافس على الصدارة من إكمال السباق فيما أنهى زورق فيكتوري 3 بقيادة بطلنا أحمد الفهيم السباق في المركز السابع.
ووجه مجلس إدارة النادي الجهازين الإداري والفني لفريق الفيكتوري، بمضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة لتجهيز زوارق الفيكتوري بشكل أفضل، للاستمرار في مشوار البطولة العالمية، حيث يحتل زورق «فيكتوري 4» المركز الثالث بنهاية الجولة الثالثة برصيد 62 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني زورق فيتنام 1 و15 نقطة عن المتصدر زورق الشارقة 17.

مقالات مشابهة

  • «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر