أصيب شخص في الجيزة، بإشتباه نزيف في المخ جراء إصطدام سيارة به في شارع ثروت بنطاق دائرة قسم شرطة الجيزة.

عايزني على السطح .. كريمان تطلب الخلع من زوجها والسبب صادم وجدت ملابس نسائية في منزلي.. زوجة ثلاثينية تفضح زوجها بعد عودتها إصابة مسن صدمته سيارة في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي، أفاد بوقوع حادث مروري في شارع ثروت ووجود مصاب، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه أثناء سير دراجة نارية قيادة مسن بالغ من العمر 65 سنة، اصطدمت به سيارة أجرة من الخلف مما نتج عنه سقوطه وإصابته باشتباه نزيف في المخ.

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في الجيزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة أخبار الحوادث حادث مروري مسن فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء

تجري  الأجهزة الأمنية بالجيزة ، تحقيقات موسعة لحل لغز سرقة سيارة تابعة لشركة الكهرباء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من موظف بالشركة القابضة للكهرباء بسرقة سيارة الشركة أثناء تواجدها في إحدى المناطق في الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وقامت بفحص البلاغ ومراجعة كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال سائق السيارة للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

وشكلت أجهزة المباحث فريق بحث للوقوف على الملابسات، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

ومن جهة اخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شاب يدعى «ليل مصر» يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم ليل مصر، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

وكشفت التحريات والفحص، أن حساب ليل مصر تظهر على فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفحص حساب ليل مصر ومقاطع الفيديو المنشورة عليه والتي تدعو لممارسات غير مألوفة عن المجتمع المصري بالإضافة للترويج إلى محتوى خادش للحياء.

 

 

مقالات مشابهة

  • حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الوراق
  • إصابة جامع قمامة صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائري في الخصوص
  • مصرع طفل صدمته سيارة بواحة بلاط في الوادي الجديد