وجه بريء وملامح طفولية تخطف الأنظار من الوهلة الأولى، يرتدي ملابس الإحرام، وكأنه أصغر حاج في الأراضي المقدسة، تلك الصورة التي نشرتها والدته على السوشيال ميديا، لتلقي إعجابًا كبيرًا من رواد منصات التواصل الاجتماعي، لتعيد السيدة بعدها بساعات نشر خبر وفاة طفلها الذي أبكى الملايين.

معلومات عن طفل ملابس الإحرام بعد وفاته

 ونوضح في السطور التالية، بعض المعلومات عن الطفل وفقًا لأحد أقاربه:

 يحيى محمد رمضان أبو الجلاجل.

من قرية الخادمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ. لم يتجاوز السنتين. الأخ الأصغر لشقيقتين. توفي بسبب سقوطه من أعلى عقار منزله في السعودية. توفي بعد نقله إلى المستشفى. دفن في السعودية. لم يؤد مناسك الحج هذا العام وما نشر صور قديمة. لم يمت بسبب ارتفاع درجات الحرارة كما شاع. الطفل تواجد مع أسرته في السعودية منذ أكثر من 3 أعوام.

نصائح لتجنب السقوط من الأعلى 

لم تكن تلك الحالة الأولى لوفاة أحد الأطفال نتيجة السقوط من أعلى العقار؛ الأمر الذي وجب التعامل معه بحذر تام، عبر اتباع مجموعة من النصائح لتفادي حدوث ذلك، والتي قدمها موقع «mskcc.org» وهي:

اعمل على تحويط السطع لتجنب السقوط. العمل على تجنب صعود الطفل بمفرده إلى السطح. مراقبة الطفل جيدًا في حالة تواجده بالأعلى. ضرورة استخدام ضوء ليلي أو الاحتفاظ بكشاف ضوئي بالقرب منك خلال الليل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة طفل بملابس الإحرام ملابس الإحرام السعودية الحج

إقرأ أيضاً:

طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة ياسر سالم: حلم «المونديال» هدف وأولوية «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة


أعلن اتحاد الدراجات الهوائية، إقامة النسخة الأولى من طواف الخليج الافتراضي للدراجات من 8 إلى 12 يوليو المقبل، بمشاركة أكثر من 150 لاعباً ولاعبة يمثلون منتخبات الإمارات، والسعودية، وقطر، والبحرين، والكويت، وعُمان، إضافة إلى مشاركين من المقيمين في دول الخليج.
وتقام منافسات النسخة الأولى من الطواف، عبر 5 مراحل، بمجموع مسافات تصل إلى 187 كم.
وأكد عبد الله سويدان، المدير الفني للمنتخبات الوطنية للدراجات الهوائية، أن نجاح تجربة إقامة البطولة العربية الافتراضية، أسهم في تعزيز إقامة النسخة الأولى من طواف الخليج.
وقال إن الجهد الذي يمارسه الدراج من خلال المشاركة افتراضياً، هو الجهد نفسه الذي يبذله عند خوض سباق عادي، الأمر الذي يعزز من مكانة وأهمية مثل هذه السباقات، إذ يتم قياس جهد، وسرعة ونبضات القلب للمشاركين عبر أجهزة متخصصة، ويتم عرضها مباشرة عبر شاشة التطبيق، لافتاً إلى أن هذا النوع من السباقات، يعد اختصاصاً معتمداً في الاتحاد الدولي للدراجات تحت مسمى «ESPORTS».
ويقام الحدث بتنظيم من تطبيق ماي ووش الإماراتي، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والعربي للدراجات الهوائية، وتشمل منافساته، محاكاة للواقع الافتراضي لمسارات في الإمارات مثل جبل حفيت، وجبل جيس، وجزيرة الحديريات، وفي السعودية بمدينة العلا.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • أحمر الشباب يواجه السعودية في ختام المجموعات ببطولة غرب آسيا
  • منتخب الشباب يتفوق على نظيره العُماني بثلاثية
  • والد الطفل العبقري الصغير يسلم وليد السعيدي يشكر هذه الجهات فقط فمن هي!؟
  • نجم البرتغال السابق : السقوط أمام جورجيا كان مفاجأة للجميع
  • النائب عصام هلال: «30 يونيو» أنقذت مصر من السقوط في نفق مظلم
  • طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • السعودية في مجموعة نارية مع اليابان وأستراليا
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب