مسقط- الرؤية

احتفلت كلية الحرس السلطاني العُماني التقنية اليوم بتخريج طلبة دبلوم التعليم التقني الدولي وتكريم الطلبة المجيدين في صفوف النقل للعام الأكاديمي 2023/ 2024؛ وذلك تحت رعاية اللواء الركن سالم بن علي الحوسني قائد الحرس السلطاني العُماني.

وألقى أحد أعضاء هيئة التدريس كلمة أشاد فيها بالمستويات المتقدمة والنتائج المشرفة التي حصل عليها الطلبة الخريجون، بعد ذلك شاهد راعي المناسبة والحضور عرضًا مرئيًا عن أهم الفعاليات والأنشطة الطلابية خلال العام الدراسي الحالي.

وأشاد اللواء الركن قائد الحرس السلطاني العُماني، راعي الحفل، بالجهود التي تبذلها إدارة الكلية والتي تهدف إلى تخريج طلاب متسلحين بالعلم والمعرفة في التخصصات التقنية والمهارات اللازمة في البحث العلمي والابتكار وفق مقررات تعليمية تواكب متطلبات التعليم التقني الحديث، كما هنأ الطلاب الخريجين والمجيدين على هذا التكريم حاثًا إياهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في مسيرتهم التعليمية مشيدًا بالنتائج المشرفة التي حققوها.

وفي الختام، قام اللواء الركن قائد الحرس السلطاني العُماني راعي المناسبة بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والقدامى من خريجي كلية الحرس السلطاني العُماني التقنية، وتسليم شهادات التخرج للطلبة الخريجين وتكريم الطلبة المجيدين في العام الأكاديمي 2023/ 2024.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط والضباط وعدد من منتسبي الحرس السلطاني العُماني، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وجمع من أولياء أمور الطلبة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الحرس السلطانی الع مانی

إقرأ أيضاً:

إيران: لا نسعى للحرب لكننا لا نخشاها

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الإثنين، إن إيران لن تترك أياً من "الأعمال الإجرامية" لإسرائيل تمضي دون رد، في إشارة إلى مقتل أمين عام حزب الله، ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان.

وقُتل عباس نيلفوروشان نائب قائد الحرس الثوري يوم الجمعة، في غارة إسرائيلية على بيروت قُتل فيها أيضاً أمين عام حزب الله حسن نصر الله.
وأثارت وتيرة الهجمات الإسرائيلية المتزايدة على حزب الله في لبنان، وحركة الحوثي اليمنية مخاوف من خروج القتال في الشرق الأوسط عن نطاق السيطرة وانجرار إيران والولايات المتحدة إليه.
وقال كنعاني في مؤتمر صحفي أسبوعي: "سنتعامل بحزم وسنتصرف بطريقة تجعل (العدو) يندم"، مضيفاً أن إيران لا تسعى إلى الحرب لكنها لا تخشاها.
وذكر أن إيران تتابع الأمور عن كثب مع السلطات اللبنانية، في إشارة إلى الضربات التي قتلت نصر الله ونيلفوروشان.

مقالات مشابهة

  • عاجل - من هو عباس نیلفروشان.. قائد فيلق القدس الإيراني الذي قُتل مع حسن نصر الله؟
  • إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة
  • إيران: لا نسعى للحرب لكننا لا نخشاها
  • إيران: سنجعل العدو "يندم"
  • إيران: قتل نائب قائد الحرس الثوري في لبنان "لن يمر دون رد"
  • السيسي يشهد عروض "خيالة" وحركات من "الجمباز" لخريجي كلية الشرطة
  • السيسي يشهد استعراض مهارات طلبة وطالبات كلية الشرطة على جهاز "ألفا برايم"
  • السيسي يصل مقر أكاديمية الشرطة لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من الطلبة
  • مقتل نائب قائد الحرس الثوري الإيراني مع نصرالله
  • الحرس الثوري يرجح مقتل قائد المحور اللبناني لفيلق القدس في هجوم الضاحية