لا يزال الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يسحر الناس بتواضعه وقربه من الشعب، ففي زيارة غير معلنة ومثيرة للإعجاب، ظهر الشيخ محمد بن زايد في شوارع الساحل الشمالي المصري، وأدخل البهجة والسرور على قلوب المواطنين، بعد التواصل معهم بدون عوائق.

اقرأ ايضاًلماذا طلبت السعودية من رعاياها مغادرة لبنان بسرعة؟

وتجول الشيخ محمد بن زايد بين الشوارع الجميلة للساحل الشمالي، ولفتت الانتباه اللقطات التي يظهر فيها وهو يأخذ الصور التذكارية مع المواطنين بدون وجود أي حراسة شخصية.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حرصه على الاقتراب من الناس بطبيعة عادية وتبادل الابتسامات والأحاديث معهم.

الساحل الشمالي في مصر الغالية يزداد جمالًا بوجود الشيخ محمد بن زايد وتواضع أبناء زايد ليس بغريب فالبساطة والتواضع مدرسة لا يعرفها الا أهلها الصادقين. #محمد_بن_زايد ???????????????? pic.twitter.com/KArM5D7DCC

اقرأ ايضاًلماذا تصدر اسم الداعية عثمان الخميس الترند في مصر؟— محمد فيصل الدوسري (@MFDuae) August 4, 2023

وكشفت مصادر أن الشيخ محمد بن زايد يقيم حالياً في أحد فنادق الساحل الشمالي، حيث يستمتع بقضاء إجازته السنوية وقد وصل إلى المنطقة منذ يومين.

ويعكس تجوال ، رئيس دولة الإمارات العربية، في الشوارع بدون حراسة شخصية حبه الشديد للتواصل المباشر مع الناس والاستماع إلى احتياجاتهم ومطالبهم.

وقاد هذا الظهور المفاجئ للشيخ محمد بن زايد إلى حماس كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المغردون بتواضعه وقربه من الشعب ودعمه للعلاقات الطيبة بين الإمارات ومصر.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الشیخ محمد بن زاید الساحل الشمالی

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى بول كاغامي، رئيس جمهورية رواندا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس بول كاغامي.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الدكتور إدوارد نجيرينت، رئيس وزراء جمهورية رواندا.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: الساحل الشمالي مقصدًا لجذب الاستثمارات المباشرة والترويج للسياحة
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • مي فاروق تروج لحفلها فى تونس.. ألقاكم بكل الحب بمهرجان دقة
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • مستشفى سرطان الأطفال (57357) بمصر يكرم اللجنة المنظمة لسباق زايد الخيري
  • فيديو | ترسية عقد مشروع مداخل ومخارج «دبي هاربر» بتكلفة 431 مليون درهم
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب