خلال فترة الدراسة الجامعية، يتعلق بعض الطلاب بالأساتذة، وتتحول العلاقة من طالب ومدرس إلى علاقة أبوية في بعض الأوقات، وهو ما حدث مع طلاب إحدى الجامعات الذين اعتادوا تكريم أستاذ سنويا عبر ممر شرفي، ووقع اختيار طلاب الفرقة الثانية بكلية العلاج الطبيعي بجامعة فاروس هذا العام على الدكتورة أسماء الشهاوي.

«دي مش مجرد دكتورة دي أمنا كلنا».

. بهذه الكلمات وصف فؤاد محمد أحد الطلاب المشاركين في التكريم لـ«الوطن»، مشاعره نحو الدكتورة أسماء الشهاوي، مؤكدا أنها لم تبخل عليهم بأي معلومة، طوال فترة الدراسة، وخلال عامين فقط استطاعت أن تترك أثرا في قلوب الطلاب، الذي لم يجدوا سوى هذه الطريقة لرد الجميل، «كانت بتعامل ربنا فينا».

مع كل معلومة تقدمها للطلاب، كان هناك تخطيط في السر لمحاولة رد الجميل، الفكرة نشأت على «جروب» الدفعة، الجميع يقترح أفكارا إلى أن توصلوا لهذه الفكرة التي تفاجأت بها الدكتورة، تخرج من مبنى الكلية وملامح الخجل تسيطر على وجهها، الاستقبال والحفاوة بها وسط تصفيق حار من طلابها، هو أسمى معاني التقدير لها «دي أقل حاجة نقدر نقدمها ليها». 

بوكيه ورد وكلمات تخرج من أعماق القلب، ومقطع فيديو سجل هذه اللحظات المؤثرة، في حياة الحاضرين والمنظمين لهذا الاحتفال، سيظل شاهدا على عطاء الأستاذة الذي انعكس على طلابها وقرروا أن يردوا الجميل، بكسر قاعدة الممر الشرفي الذي لا ينظم سوى في السنة الأخيرة، بعد أن استطاعت أسماء الشهاوي السيطرة على قلوب هؤلاء الطلاب «محدش فينا مش بيحبها، وهي سايبة حاجة حلوة جوة كل واحد فينا». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة فاروس علاج طبيعي واتس أب كورد

إقرأ أيضاً:

«الأوراق المالية» توقع مذكرة تفاهم مع «مالية طاجيكستان»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة غداً.. الموعد النهائي لتحقيق مستهدفات التوطين نصف السنوية مختبر «الياه سات».. ريادة إماراتية في تأهيل الكوادر الوطنية للقطاع الفضائي

أعلنت هيئة الأوراق المالية والسلع، توقيع مذكرة تفاهم مع وكالة الأوراق المالية والتسجيل الخاص في وزارة المالية بجمهورية طاجيكستان، وذلك في إطار تعزيز التعاون الدولي في مجال الإشراف والرقابة والارتقاء بشفافية وكفاءة الأسواق المالية لدى الجانبين.
وقع المذكرة، بمقر هيئة الأوراق المالية والسلع بأبوظبي، الدكتورة مريم بطي السويدي الرئيس التنفيذي للهيئة، وعبدالرخمنزودا نيجينا شكرت، مدير وكالة الأوراق المالية والتسجيل الخاص في وزارة المالية بجمهورية طاجيكستان، بحضور بهودور شريفي - سفير جمهورية طاجيكستان بالدولة، وعدد من المدراء والمسؤولين لدى الطرفين.
وقالت الدكتورة مريم بطي السويدي: يمثل توقيع هذه المذكرة خطوة مهمة نحو تعزيز علاقات التعاون مع جمهورية طاجيكستان، الذي يعكس حرصنا على فتح آفاق العمل الدولي في العديد من المجالات بما فيها التحقيق والتفتيش، ويؤكد التزامنا بتحقيق الأهداف المشتركة والرامية إلى بناء بيئة استثمارية آمنة ومستقرة تعود بالفائدة على المستثمرين وتدفع بعجلة التنمية الاقتصادية لدى البلدين. 
ومن جانبها، قالت عبدالرخمنزودا نيجينا شكرت: نأمل أن نشهد مزيداً من التعاون الذي يعود بالنفـع والفائدة على جهتيْنا في تطوير أسواق رأس المال في كلا البلدين.

مقالات مشابهة

  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء
  • «الأوراق المالية» توقع مذكرة تفاهم مع «مالية طاجيكستان»
  • حسام موافي يوجه نصيحة لطلاب الثانوية.. "آخر دفعتي مليونير وأغنى واحد فينا" (فيديو)
  • دق الصدر.. «توقعا للذكر الجميل»
  • لانقطاع الكهرباء.. «المهندسين» بالشرقية تستضيف طلاب الثانوية العامة
  • نوادي "المهندسين" بدمياط تستضيف طلاب الثانوية العامة
  • أطفال أتوبيس الفن الجميل ينظمون زيارة لمجمع الأديان ومستشفى 57357
  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • اللحظات الأولي لفتح مكتبة الإسكندرية أبوابها مجاناً أمام طلاب الثانوية العامة - صور
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو