المصري اليوم:
2024-09-16@14:38:22 GMT

تحرير 11 محضرًا تمويني خلال حملة مكبرة في قنا

تاريخ النشر: 5th, August 2023 GMT

تحرير 11 محضرًا تمويني خلال حملة مكبرة في قنا


شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا برئاسة علاء الخبير رئيس المدينة بالتنسيق مع حماية المستهلك ومديرية التموين والصحة حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق وتمكنت من تحرير 11محضر عدم إعلان وفوتير وسلع مجهولة المصدر،و يشدد بوضع الأسعار على السلع الغذائية للتصدى لمحتكرى السلع.

أخبار متعلقة

محافظ قنا يفتتح مركزين مطورين لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين بنجع حمادى

محافظ قنا يتابع سير العمل بمطحن سلندرات نجع حمادي

مصرع شاب وإصابة 3 آخرين داخل بئر مياه فى قنا

واضاق الخبير أن الوحدة المحلية لمركز مستمرة في شن الحملات التفتيشية بجميع أنحاء المدينة والقرى لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار لجميع المحال التجارية ومحلات بيع التجزئة، موضحًا أن الحكومة تناقش ملف عدم توازن أسعار السلع في الأسواق، من قبل المحلات الصغيرة والكبيرة بدون وضع أسعار للسلع.

الوحدة المحلية لمركز دشنا حملة مكبرة على الأسواق السلع الغذائية تحرير ١١ محضر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حملة مكبرة على الأسواق السلع الغذائية تحرير ١١ محضر زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي بالمحلة الكبرى  لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً،  على المخابز البلدية بمدينة زفتى والتي تمكنت من تحرير 29 محضرا .

ونجحت مديرية التموين والتجارة الداخلية، من تحرير محضر نقص وزن 7 جرام لمخبز بناحية  شارع جنيد، محضر  نقص وزن 8 جرام لمخبز بشارع المليجى، محضر نقص وزن 7 جرام لمخبز بشارع المطافى، مخبز بشارع سعد زغلول  زفتى انتاج خبز غير مطابق للمواصفات ،مخبز بشارع شاهين  زفتى عدم نظافة أدوات العجين، مخبز بشارع المحكمه القديمة عدم نظافة أدوات العجين.

وتمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد 8 محاضر نقص اشتراطات صحية + عدد 7 محاضر عدم حمل شهادة صحية  فضلا عن تحرير الهيئة العامة لسلامة الغذاء ل  8 محاضر نقص اشتراطات سلامه الغذاء.

وأعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكواهم .


وأِشار الجندي، أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحاسم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • الغربية: تحرير 30 محضر تمويني بكفر الزيات
  • تحرير 30 محضرًا لمخالفات تموينية بالمحال التجارية والمخابز في بنى سويف
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف
  • الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق