افتتح اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء ملعب بادل ( تنس) بالممشى السياحي بمدينة شرم الشيخ، ضمن أربعة ملاعب علي طول الممشى السياحي بالاضافة الي 2 ملعب جاري انشائهما، في إطار التنشيط والترويج السياحي للمدينة وإضافة عنصر جذب جديد للمشي السياحي بالمدينة بالإضافة لتنوع أنشطته التجارية،تم انشائه بمعرفة القطاع الخاص .

ووجه المحافظ بإقامة بطولات محلية ودولية في اطار تنشيط السياحة الرياضية ويتكون الملعب من أرضية (10 متر× 20 متر)، وارتفاع الحائط الزجاجي عن مستوى الأرض هو 4 متر، كما يوجد به أعمدة إنارة وكشافات بارتفاع 6 متر.

تتميز ملاعب بادل تنس بالعديد من المزايا، منها: صغر حجمها مقارنة بملعب التنس، مما يجعلها أكثر ملاءمة للاستخدام في الأماكن الضيقة، إمكانية لعبها في الداخل والخارج، سهولة تعلمها وممارستها، كما أنها لعبة إجتماعية يمكن لعبها مع الأصدقاء والعائلة، وتتكون لعبة البادل تنس من أربعة أشخاص اثنين ضد اثنين، أي نظام اللعب الزوجي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب سيناء مدينة شرم محافظ جنوب سيناء مدينة شرم الشيخ

إقرأ أيضاً:

لجنة الفيفا تتفقد ملاعب أكادير ومراكش المرشحة لاستضافة كأس العالم 2030

زنقة 20 ا مراكش | محمد المفرك

افادت مصادر، ان لجنة تابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قامت بتفقد ملعب أكادير و عدد من ملاعب التداريب و ذلك في إطار استعدادات المدينة لاستضافة كأس العالم 2030.

و عرفت عاصمة سوس استنفارا كبيرا خلال الايام الاخيرة، و ذلك لاستقبال لجنة الفيفا التي قامت بزيارات لملعب أكادير الكبير و كذا الملاعب المرشحة لاستضافة تداريب المنتخبات خلال المونديال منها ملعب أنزا.

من جهة أخرى ، أفادت مصادر، أن مدينة مراكش تعيش على وقع استنفار مختلف المصالح لاستقبال لجنة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وحسب ذات المصادر، فإ اللجنة المذكورة ستحل بمراكش اليوم الجمعة و ستضم بعض أضاء اللجنة التنفيذية للفيفا، وذلك في إطار جولة تشمل جميع المدن المرشحة لتنظيم منافسات كأس العالم 2030.

وأكدت المصادر ذاتها، أن هذه الزيارة تهدف إلى دراسة جاهزية البنية التحتية الرياضية والمرافق العامة التي سيتم استخدامها خلال هذا الحدث.

وتستهدف لجنة الفيفا الوقوف على جاهزية الملاعب والفنادق والمرافق الأخرى مثل وسائل النقل والبنية التحتية الأساسية لضمان نجاح تنظيم البطولة. بالإضافة إلى التحقق من معايير الأمان والتجهيزات اللوجستية.

وتشمل الجولة تفقد الملاعب الرئيسية مثل ملعب مراكش الكبير بالإضافة إلى منشآت أخرى تتعلق باستقبال الفرق الرياضية والجماهير.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية Esri SAG Award 2024 للمنصة الجغرافية لجنوب سيناء
  • محافظ جنوب سيناء يشكر "مدبولى": يقود باقتدار أهم مراحل بناء مصر الحديثة
  • محافظ جنوب سيناء: «التجلي الأعظم» سيحول سانت كاترين إلى وجهة سياحية عالمية
  • مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية لمنصة جنوب سيناء
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • لجنة الفيفا تتفقد ملاعب أكادير ومراكش المرشحة لاستضافة كأس العالم 2030
  • محافظ شمال سيناء يوزع العصائر على التلاميذ خلال عودتهم من المدرسة