نشرت الصحفية اللبنانية هنادي عيسي منذ قليل على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك منشور تعلن من خلاله،  زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال، وكتبت هنادي : “عقد قران شيرين عبد الوهاب على رجل أعمال خارج الوسط.. ألف مبروك ”.

وكشف ذلك أيضًا وسائل إعلام محلية، حيث تستعد مطربة المشاعر لعقد قرانها قريبًا، مؤكدة أن خطيبها لا يريد الإفصاح عن هويته في الوقت الحالي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

واللافت للنظر أن حسام حبيب كان أول المهنئين  حيث قال في رسالة صوتية، لـ ETبالعربي:" ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا".

وتابع :"أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

 

رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب ومدحت خميس 

كانت حياة شيرين عبد الوهاب الزوجية مليئة بالأسرار والأزمات حتى آخر زيجاتها ، فكان أول زيجاتها من " مدحت خميس" والتي انتهت بالإنفصال حتى أنها قامت بعملية إجهاض مبررة ذلك بعدم رغبتها في الإنجاب منه، وكشفت خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان، أن زواجها من مدحت كان محكوماً عليه بالفشل منذ اللحظة الأولى، مشيرة إلى أنها وافقت على الزواج به في بداية حياتها حتى «تتخلص من زنه»، ، لأنه كان دائم التهديد بالانتحار ، وكانت والدته تتصل بها حتى تأتي لإنقاذه، لافتة إلى أنها كانت صغيرة على خوض هذه التجربة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها نادمة على هذا الزواج. 

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب ومدير أعمالها عصام 

وما أن انفصلت عن مدحت خميس، ارتبطت بمدير أعمالها والذي كان يدعى عصام لكنها انفصلت عنه هو الآخر عام 2004 وكشفت في إحدى حفلاته أنها في هدنة عاطفية، وقالت عنه أيضًا خلال لقائها مع الإعلامي نيشان،  :«عصام راجل طيب، ومامتي كانت بتحبه، وكان نفسي العلاقة تكمل، بس أنا كنت مش بحبه حب كبير، كنت بحبه حبه العقل، كنت شايفة فيه أب لولادي».

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب وأحمد الغزالي 

وأعلنت شيرين خطبتها من رجل الأعمال أحمد غزالي في عام 2006 ، ولكن قررا الانفصال بعد أشهر قليلة قبل أن يتم الزواج مببرة ذلك لعدم التفاهم بينهما.

شيرين عبد الوهاب ومحمد مصطفى

شيرين عبد الوهاب ومحمد مصطفى

 ثم تزوجت من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما "مريم" و"هناء"، وانتهت علاقتهما بالإنفصال في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات ،ن وذاع حينها أن الخيانة طانت هي من وضعت نقطة النهاية لهذا الزواج .

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكان حسام حبيب آخر زيجاتها حيث تزوجت منه في 7 أبريل 2018 ، ولم يحضر حفل الزفاف سوى أفراد العائلة وانتهت علاقتهما لأول مرة في ديسمبر 2021 ، حتى عادت في 12 نوفمبر 2022 حيث أعلنت شيرين عودتها  لحسام حبيب والزواج منه مجدداً في حدث مفاجئ وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وفي 15 ديسمبر 2023، أكدت شيرين أن طلاقها من حسام حبيب للمرة الثانية تم في هدوء وبشكل حضاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيشان زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب أحمد الغزالي محمد مصطفى شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حسام حبيب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج

تناثرت الأقاويل التي  خلال الساعات القليلة الماضية بدخول الفنانة شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية، إثر محنتها مع شقيقها حيث أكدت في بيانٍ رسمي لها استغلال شقيقها محمد لها من خلال توكيل عام رسمي قديم سيطر من خلاله على حساباتها بمواقع التواصل وسلمها لشخص آخر، وقررت أن تقاضيه من خلال بعض التهم الأخرى.

شيرين عبد الوهاب لم تدخل المصحة وأزمة نفسية بسبب شقيقها  

نفى طليقها حسام حبيب بدخول شيرين إلى المصحة، مؤكدًا مرورها بحالة نفسية سيئة وتحاول الرجوع لحياتها وهدوءها لاستكمال مشاريعها الغنائية.

 

بجانب تعليقها صوتيًا على تطورات الأزمة مع شقيقها بعد طلاقها من حسام حبيب بشأن التسجيلات المسربة للأخير والتي قال خلالها حسام إن أحد أفراد أسرة شيرين استغلوها وألحقوا الضرر بها وسيطروا على صفحات التواصل الخاصة بها.

وقالت شيرين خلال التسجيل: "أنا فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا من محمد أخويا وحسام وحبيب، وأردت التأكيد أن كلام حسام مظبوط جدًا وأخويا فعلا باعني وهناك شخص تابع له استولى على حساباتي بالسوشيال ميديا بموجب توكيل عام قديم".

 

مشاهد من دخول شيرين إلى المصحة منذ عامين 

أعادت تلك الشائعات مشاهد دخول شيرين عبد الوهاب للمصحة النفسية للمرة الأولى في 2022، حيث صرح المستشار القانوني ياسر قنطوش بمطالبة شيرين بخروجها من المستشفى بعد إدخالها بالإجبار من قِبل شقيقها، الذي تحدث عن إدمانها للمخدرات 

استنجدت شيرين بمحاميها المستشار ياسر قنطوش مطالبة بخروجها من المستشفى بعد تواجدها لمدة 20 يومًا وشعرت بتحسن كبير، وقامت بالتوقيع على عدد من الأوراق لم تقرأ محتواها.

استنجاد شيرين بمحاميها للخروج من المستشفى وتجاهل الاعتراف بالإدمان 

وعلق ياسر على الرسالة بأنه قام بنشرها بناء على رغبة شيرين عبد الوهاب، وأن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقرير أن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.

فيما أكد مصدر طبي بالمستشفى، حينذاك أنه بعد الاطلاع على نتائج التحاليل، في ظل استقرار الوظائف الحيوية لشيرين قبل خروجها من المستشفى، وجاءت نتيجة تحاليل المواد المخدرة سلبية  والوظائف الحيوية للجسم بالكمل جيدة للغاية.

 

بعد مرور تلك المراحل المفزعة من حياة شيرين عبد الوهاب، تحدثت والدتها وشقيقها إلى برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب للمشف عن حالتها الصحية ، وطالبا بإبعاد  حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ عنها، وكشفوا عن وضع شيرين الصحي الغير طبيعي، حيث قامت بالدخول في حالة عصبية غير معتادة وطردت وادلتها وبناتها من المنزل وهي في حالة أشبه بفقد الوعي.

واستجاب قنطوش لاستغاثة شيرين  وتقدم بطلب للمجلس القومي للصحة النفسية ووزارة الصحة، لإصدار قرار بخروجها من المستشفى وعدم الاستمرار في احتجازها.

شيرين عبد الوهاب خارج المستشفى.. وتسامح أخيها 

خرجت شيرين من المصحة وتحدثت إلى عمرو أديب ولم تتطرق إلى أمر الإدمان، واكتفت بقولها أنها تحسنت نفسيًا بشكل كبير،واستفادت في من الوقت التي قضته داخل المستشفى وبتعليمات الأطباء واتباعها لبروتوكول العلاج الذي حسّن وظائفها الحيوية والنفسية..

 

 وعادت بتصريح متناقض قائلة أنها عاشت فترات صعبة في المصحة ودخولها لم يكن بإرادتها “اتاخدت على خوانة” موجهة الشكر لشقيقها على تلك الخطوة التي كانت تحتاج اليها، وأنها ستتنازل عن كل الشكاوى ضده في المحاكم. 

عودة حسام حبيب وشيرين في 2022

وبقرار خارج التوقعات، أعلنت شيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المصحة عودتها إلى طليقها حسام حبيب آنذاك، ووعدت جمهورها ومحبيها بفتح صفحة جديدة بدون مشاكل أو نزاعات أسرية وزوجية.

 

أمواج أزمات شيرين العاتية.. متى تهدأ 

 

وبعد مرور عامين من تلك الأحداث مازالت أمواج الأزمات تضرب بحياة شيرين الفنية والشخصية، رغم عودتها جزئيًا لحفلاتها وأغانيها، لكن لازالت تعاني من تلك النزاعات التي تعكر صفو حياتها وتعطل مشاريعها الغنائية وتبعد صوتها عن محبيها.

كيف ستعود شيرين عبد الوهاب 

تعيش شيرين عبد الوهاب الآن مرحلة علاجية أدت إلى إلغاء حفلها في دبي، وتوقف مؤقت لمشاريعها الغنائية، في حين تسريب أغنية بصوتها بعنوان “كل الحاجات” الأمر الذي أثار غضب صناع الأغنية لعدم إعطاءها تصريح بغنائها، وستكشف الفترة القادمة عن هوية شيرين الفنية بعد تلك الأزمات ما إذا كانت ستستطيع العودة لصوتها وإشباع رغبات جمهورها واستعادة مكانها الصحيح خارج الأزمات، نريد عودة المطربة شيرين عبد الوهاب.

 

مقالات مشابهة

  • بعد إصدارها بيان.. شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج