الأسبوع:
2024-06-29@14:36:42 GMT

أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

أنباء عن خطوبة شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يعلق

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية أنباء عن خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب وأنها تستعد لكتب كتابها خلال الفترة المقبلة، حيث صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية تفيد بأنها تعيش حالة حب كبيرة حاليًا مع رجل أعمال وهو لا يرد أن يفصح عن أسمه أو هويته.

وعلق الفنان حسام حبيب على أنباء خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية قائلًا: "بقولها ألف ألف مبروك وبتمنالها أحلى حياه في الدنيا، والحمد لله رب العالمين ويارب أشوفها سعيده وربنا يفرحها دايمًا وبتمنالها تبقا اسعد واحده في الدنيا ومبروك لخطيبها ومبروك ليها، وربنا يوفقهم وتعيش أحلى حياه في الدنيا"

وفى سياق متصل انتهت النجمة شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، والأغنية الجديدة تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" بعد تحقيقها أعلى معدلات النجاح، وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى تومة، وحققت مشاهدات بأغنية الدهب تجاوزت 3 ملايين مشاهدة منذ طرحها، على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

اقرأ أيضاً«مسلمتش الأغنية».. الحرب بين شيرين عبد الوهاب وروتانا تشتعل من جديد

بسبب أغنية.. «روتانا» تقدم بلاغا ضد شيرين عبد الوهاب

أول تعليق من شركة روتانا على أزمة شيرين عبد الوهاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية جديدة حسام حبيب خطوبة شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا

اقتربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من حل أزمتها مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وذلك بعد فترة طويلة من الخلافات، ومن المقرر أن تطرح عددا من أغانيها الجديدة الشهر المقبل.

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

وقال مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن الفنانة تتواصل مع مسئولي الشركة، وهناك جلسة في المحكمة خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن تنتهي الخلافات خلال الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

فجرت شيرين عبد الوهاب بعض المفاجآت، عقب اللغط الكبير الذي حدث خلال الأيام القليلة الماضية، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: «مساء الخير على كل جمهوري الحبيب، أنا فوجئت بكل اللي حصل على السوشيال ميديا من حسام حبيب وأخويا، وحبيت أؤكد أن كلام حسام صحيح جدا، والتصريح اللي نزل دا أخويا باعني ومضى لمحمد الشاعر بتوكيل قديم أنه يحصل على السوشيال ميديا بتاريخ قديم، وكلام حسام مظبوط».

وأضافت: «أنا مبحبش اتكلم عن مشاكلي الشخصية، عشان أنا الناس ما تقعدش تقول إحنا ما ورناش غير شيرين، وعايز أقولكم إني في أغاني كثيرة جدا عملها عزيز الشافعي وتوما، وهتنزل أول ما المشاكل تخلص مع شركة الإنتاج، مش عايزاكم تصدقوا حاجة من أخويا محمد عبد الوهاب، كمان عايز أقول إني رغم المحكمة حكمت أن عقدي انتهى مع روتانا، هما لسه رافعين قضايا عليا، ولكن أنا واثقة في قضاء ربنا».

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • كانت تعلم بالتفاصيل.. الشركة المتعاقدة ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية