افتتح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، مركزين مطورين لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين بقريتيّ هوّ والغربي بهجورة التابعتين لمركز نجع حمادي، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، أحمد السيد وكيل وزارة التموين، والدكتور علاء شاكر مدير وحدة تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وأشرف انور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي .

أخبار متعلقة

محافظ قنا يتابع سير العمل بمطحن سلندرات نجع حمادي

مصرع شاب وإصابة 3 آخرين داخل بئر مياه فى قنا

رئيس جامعة جنوب الوادي يلتقي أمناء الكليات لمناقشة احتياجاتهم

قنا

قال محافظ قنا، أن مركز تقديم الخدمات التموينية المطور بقرية هوّ بلغت تكلفته الإجمالية ثلاثة ملايين جنيه ويخدم ١١١ ألف مواطن من أهالي قريتيّ هوّ والدرب، ومركز تقديم الخدمات التموينية المطور بقرية الغرب بهجورة بتكلفة ٥ ملايين جنيه، ويخدم ٧٣ ألف مواطن من أهالي القرية وتوابعها .

قنا

وأضاف الداودي أن كلا المركزين يقدمان عدد من الخدمات التموينية للمواطنين مثل استخراج بدل فاقد، بدل تالف، إصدار فصل اجتماعي، إضافة أفراد جدد للبطاقة، تحويل البطاقة من محافظة لأخرى وغيرها من الخدمات الأخرى، مشيدا بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن عدد مراكز الخدمات التموينية المطورة بلغ حتي الآن ٢٤ مركز على مستوى المحافظة، وذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة لتطبيق منظومة التحول الرقمي، وميكنة الخدمات بهدف التيسير على المواطنين بالقري، بدلا من الإنتقال إلى المدن لإنهاء خدماتهم .

قنا

مركز تموينى متطور الخدمات التموينية الغربى بهجورة تموين قنا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الخدمات التموينية زي النهاردة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

قوافل طبية تجوب أسوان لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين

أكد الدكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بإنه تم تنظيم القوافل الطبية بشكل مستمر لتوصيل الخدمة الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين بمختلف المناطق، فكل ذلك يساهم فى تقديم الخدمات بالكفاءة المطلوبة وعلى الوجه الأكمل.

كما أشاد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بالدور المتميز والمشرف الذى يقوم به العاملين في القطاع الصحى داخل مختلف المستشفيات سواء التابعة لمديرية الصحة أو الهيئة العامة للرعاية الصحية أو بمستشفى أسوان الجامعى، فالجميع يعمل على قلب رجل واحد لتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاجية المتكاملة والنموذجية بالجودة العالية للمواطن الأسوانى فى القرى والنجوع للحفاظ على سلامته من أى أمراض معدية، وهذا ما تجسد واقعاً ملموساً فى التعامل مع الحالات التى تعرضت للإصابة بنزلات معوية بأبو الريش ودراو خلال الأيام الماضية.

مقدماً شكره للدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان لسرعة التدخل والتعامل مع أى أحداث طارئة، وتسخير كافة الإمكانيات لتوفير الخدمات الصحية بشكل يستحق كل التقدير والإحترام، وهو ما يتم تنفيذه داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفى ظل متابعة مستمرة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

جاء ذلك أثناء الإجتماع الذى عقده محافظ أسوان مع مديرى المستشفيات فى حضور الدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان، والمهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد.

وأوضح الدكتور إسماعيل كمال بأنه من خلال التكاتف والتكامل بين مختلف الأجهزة يتم التعامل مع أى طوارئ بشكل فورى، وخاصة في ظل توافر القوى البشرية والطبية، فضلاً عن الدعم المستمر من وزارة الصحة لتوفير المستلزمات والتجهيزات والأدوية في أى وقت، وبالتوازى تتوافر الآسرة داخل المستشفيات بشكل كافى لإستقبال أى حالات مرضية.

مقالات مشابهة

  • نقل شادر نجع حمادي لموقعه الجديد
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب علوم الحاسب بديروط ويوجه بتطويره
  • محافظ أسيوط يتفقد مركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديروط   
  • الأطباء: مستعدون لتقديم أي دعم للمواطنين والمستشفيات بأسوان بعد انتشار "النزلات المعوية"
  • افتتاح مركزين لمرضى السكري والقسطرة القلبية والطرفية بالبحيرة (صور)
  • قوافل طبية تجوب أسوان لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين
  • محافظ أسيوط يستقبل مفوض الدولةو13 موظفًا من مديريتي الاسكان والمالية لتقديم الشكر لهم وتكريمهم لتفانيهم فى العمل   
  • محافظ قنا: 8 آلاف مستفيد من مشروعات مبادرة «بداية جديدة» في نجع حمادي
  • بانيش براهبو الرئيس التنفيذي لشركة إنتلكت إي آي (Intellect AI): منصة WealthForce.AI تسخّر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الذكية لتقديم الخدمات
  • استعدادات مكثفة لتجهيز الشوادر الجديدةبمركز نجع حمادي