صحيفة البلاد:
2024-07-03@16:04:17 GMT

جاهزية عالية

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

جاهزية عالية

تواصل المملكة استقبال وفود حجاج بيت الله الحرام، وقد هيأت لهم أفضل الخدمات؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة، واطمئنانها الدائم- حفظها الله- على اكتمال الاستعدادات والترتيبات لموسم الحج، وما سخرته أجهزة الدولة بمختلف قطاعاتها من جهود وإمكانات ومشروعات، وتأكيدها- أيدها الله – اعتزاز المملكة قيادةً وشعباً بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وتتويجًا لهذه الاستعدادات عالية المستوى، وإيذانًا بالجاهزية العالية، جاءت الجولة التفقدية التي قام بها سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، لعدد من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة، وتوفير أقصى درجات الأمن والرعاية والسلامة؛ ليؤدوا مناسكهم في أجواء مفعمة بالطمأنينة واليسر، وهو الهدف الأسمى الذي تسهر عليه المملكة، ولاتسمح مطلقًا بأي مساس بأمن الحجاج أو محاولة تعكير صفو الحج، والخروج عن مقاصده العظيمة.

وككل عام، كثيرة هي المشروعات والخدمات المطورة الجديدة يشهدها موسم حج هذا العام، التي تفقدها ودشنها سمو الأمير عبد العزيز بن سعود، ومتابعته- وفقه الله- سير العمل في مركز القيادة والتحكم للدفاع المدني بمشعر منى، والاطمئنان التام على التكامل الدقيق للمنظومة، وتوظيف أحدث التقنيات في كافة الخدمات، والأمن الوارف للحشود والرعاية المباشرة للحاج على مدار الساعة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: كلمة البلاد

إقرأ أيضاً:

الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدولي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مكتبه، اليوم الاثنين، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد بن علي الحسني، يرافقه عدد من قيادات مطارات الدمام، بحضور رئيس غرفة الأحساء عبدالعزيز الموسى.أبرز إنجازات الشركةواطلع سموّه على التقرير السنوي لشركة مطارات الدمام، المتضمن إنجازات أسهمت في تنشيط الحركة الجوية بمطار الأحساء الدولي، كما اطلع على أبرز مشاريع شركة مطارات الدمام المُنجزة والمستقبلية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، والتي تنعكس إيجابًا على حركة المسافرين المحليين والدوليين صوب محافظة الأحساء ومطارها الدولي، الذي شهد في أبريل الماضي تدشين التوسعة الأكبر في تاريخه، وذلك تأكيدًا على تطوير البنية التحتية، وتحسين تجربة المسافرين؛ لتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران في المملكة.
من جهته ثمن الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام المهندس محمد الحسني، دعم واهتمام سمو محافظ الأحساء بتكامل العمل مع مختلف الجهات الشريكة في المحافظة، وخدمة المسافرين عبر مطار الأحساء الدولي.
أخبار متعلقة فيديو| البصل الحساوي.. محصول عالي الجودة من الأحساء لموائد المملكة والخليجنائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي

مقالات مشابهة

  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • الحج .. يُسر و طمأنينة وجهود موفقة
  • وزير الداخلية يثمّن جهود سفير إثيوبيا في توثيق وتعزيز العلاقات
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة
  • متحدث الجمارك: استراتيجية حماية المجتمع ترتكز على جاهزية منافذنا الجمركية بأحدث التقنيات الأمنية وكوادرنا البشرية ذات الحس العالي
  • الأمير سعود بن طلال يطلع على التقرير السنوي لإنجازات مطار الأحساء الدولي
  • موسم حج مأساوي.. استهداف سعودي صهيوني لحجاج بيت الله
  • لجنة الحج والعمرة: السماسرة ومكاتب الخدمات السياحية وراء كارثة الوفيات