الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن حسن العطا، عضو مجلس السيادة الانتقالي ومساعد القائد العام للقوات المسلحة، التقى بأهالي حي العباسية وبانت في أمدرمان، وذلك بحضور قائد منطقة أم درمان العسكرية ووفد من سلاح المهندسين وقادة العمل الخاص.

وفي كلمته، شكر قائد منطقة أم درمان العسكرية سكان المنطقتين على صمودهم وتمسكهم بوطنهم، مشيراً إلى أن هذا الصمود كان إلهاماً للقوات المسلحة في تحقيق الاستقرار والصمود.

من جانبه، وصف الفريق أول ركن ياسر العطا أهل أم درمان بأنهم البوتقة التي تضم في طياتها الوطن بأكمله، مؤكداً أن صمودهم كان حافزاً لبقية المواطنين في جميع أنحاء البلاد. كما أعرب عن تقديره لأهالي الفاشر وأرسل تحياته لهم، مؤكداً التزام حكومة الولاية بتهيئة الظروف لعودة الحياة الطبيعية، وشكرهم على صبرهم وثباتهم.

وختم سيادته الزيارة بإجتماع مع لجنة العباسية وبانت، ووعد بحل جميع مشاكلهم بتوجيه جهات الإختصاص بالأسراع في ذلك.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

قائد شرطة الفجيرة: المخدرات تهدد سلامة المجتمعات

أكد الفريق محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، ضرورة تسليط الضوء على أهمية استدامة التوعية بمخاطر المخدرات، والتشديد على دور التعاون المحلي والدولي بين الأجهزة الشرطية والأمنية من أجل التصدي ومكافحة هذه الآفة الخطرة التي تهدد سلامة وأمن الأسر والمجتمعات في مختلف دول العالم.

وأشار في تصريح بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، الذي يوافق 26 يونيو من كل عام، إلى دور الإمارات الاستثنائي في مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية محلياً ودولياً، مؤكداً أن الدولة تواصل تكثيف جهودها الريادية على مستوى العالم في إلقاء القبض على أفراد العصابات الإجرامية وحجم الضبطيات، والتي كان لها أثر كبير في المساهمة في منع وصول السموم المخدرة إلى المجتمعات وحماية الأسر من أضرارها.

كما شدد على دور الأسرة في مواجهة المخدرات وما تخلفه من أضرار مادية ومعنوية على أبنائها كونها الإطار التفاعلي الأول والبيئة الحاضنة التي ينشأ فيها الطفل.

وقال الفريق الكعبي إن القيادة العامة لشرطة الفجيرة تعمل بتكامل مع الأجهزة الشرطية في الدولة على تعزيز الجهود في كشف وضبط العصابات المُنظمة التي تنشر هذه الآفة عبر الحدود الدولية، إلى جانب العمل محلياً على مكافحة ترويج السموم المخدرة، وتوفير سبل الكشف المبكر وتعزيز آليات التأهيل للمتعافين، ودمجهم في المجتمع.

(وام)

مقالات مشابهة

  • خوان خوسيه زونيغا.. قائد الانقلاب العسكري الفاشل في بوليفيا
  • الفريق أول محمد زكى يشهد تخرج دورات جديدة من دارسى الأكاديمية العسكرية
  • بالصور والذكاء الاصطناعي.. كيف خدع مهرجان موازين جمهوره بالمغرب بسبب غزة؟ (شاهد)
  • قائد شرطة الفجيرة: المخدرات تهدد سلامة المجتمعات
  • بالصور القديمة والذكاء الاصطناعي.. هل نجح موازين في صد حملات المُقاطعة؟ (شاهد)
  • زيلينسكي يزور خط الجبهة في دونيتسك بشرق أوكرانيا
  • زيلينسكي يزور دونيتسك بشرق أوكرانيا
  • أمير منطقة الباحة يزور مخيم جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة
  • قائد الجيش: المؤسسة العسكرية ماضية في العمل بواجبها
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي