تعادل منتخب الإمارات مع ضيفه منتخب البحرين 1 /1، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثامنة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

الإمارات تتعادل مع البحرين بهدف لمثله في تصفيات المونديال

ورفع منتخب الإمارات رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، بفارق خمس نقاط عن منتخب البحرين صاحب المركز الثاني، فيما يحتل منتخب اليمن المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويتذيل منتخب نيبال الترتيب دون رصيد من النقاط.

وتقدم منتخب البحرين في الدقيقة الرابعة عن طريق مهدي عبد الجبار، قبل أن يدرك منتخب الإمارات التعادل في الدقيقة العاشرة عن طريق سلطان الأميري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإمارات البحرين الإمارات والبحرين المونديال كأس العالم

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يعبر البحرين بـ«ثلاثية» في «غرب آسيا»

معتصم عبدالله (دبي)
تغلب منتخبنا الوطني للشباب على نظيره البحريني 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد مدينة الملك فهد الرياضية ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في منافسات النسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم المقامة بمدينة الطائف بالسعودية.
ونجح «أبيض الشباب» في تحويل تأخره بهدف سجله عيسى العيسى مهاجم «الأحمر البحريني» في الدقيقة 36، إلى فوز مستحق 3-1 بفضل أهداف محمد المنصوري «ثنائية» في الدقيقتين 38 و47، وغيث بدر 46.
ويلتقي «أبيض الشباب» في مباراتيه المتبقيتين في الدور الأول، أولاً منتخب سوريا مساء الجمعة ضمن «الجولة الثانية»، فيما ستكون مباراته الثالثة أمام منتخب فلسطين الأحد المقبل.
ويشارك 12 منتخباً في منافسات النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا، وُزعت على ثلاث مجموعات في الدور الأول الذي يقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.
وتدخل المشاركة الحالية في غرب آسيا ضمن تحضيرات «أبيض الشباب» لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير 2025.
ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية ضمن «المجموعة الثالثة» التي تستضيفها الكويت وتضم أيضاً لبنان، وجمهورية كوريا، وجزر شمال ماريانا.

أخبار ذات صلة أوسيك يتخلى عن لقبه! «أبيض الشباب» يُدشن مشوار «غرب آسيا» بمواجهة البحرين

مقالات مشابهة

  • سلوفاكيا تتعادل إيجابيًا مع رومانيا وتودع بطولة اليورو
  • منتخب الإمارات ينتظر منافسيه في «المرحلة الثالثة» من تصفيات «المونديال»
  • شيلافي يُعلن قائمة "معسكر أسبانيا" استعدادًا للتصفيات النهائية لآسيا المؤهلة إلى "المونديال"
  • «أبيض الشباب» يعبر البحرين بـ«ثلاثية» في «غرب آسيا»
  • فرنسا تتعادل مع بولندا بهدف لمثله وتتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. فرنسا تكتفي بالتعادل أمام بولندا وتتأهل رفقة هولندا والنمسا لدور الـ16
  • مدرب منتخب الشباب: بطولة غرب آسيا خطوة هامة نحو تصفيات كأس آسيا
  • هنغاريا تقتنص هدف “الأمل” في الدقيقة الـ100
  • بهدف قاتل.. هنغاريا تطيح اسكتلندا من “أمم أوروبا”
  • يورو 2024.. ألمانيا تقتنص الصدارة بتعادل قاتل أمام سويسرا