بوابة الوفد:
2024-07-01@22:38:43 GMT

مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان

تاريخ النشر: 12th, June 2024 GMT

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى كوم أمبو بمحافظة أسوان، بعد إصابته بطلق ناري من شقيقه بسبب خلاف على قطعة الأرض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة كوم أمبو إخطارًا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري على يد شقيقه بطلق ناري إثر خلاف على قطعة أرض زراعية، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأثناء تلقي العلاج لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.


وكانت قوة أمنية برئاسة العقيد محمود العرنوسي انتقلت للمستشفى وتبين من التحريات أن المصاب يدعى عاشور عبد الرازق 37 سنة، من قرية المنشية مصاب بطلق ناري في الجانب الأيمن بعد مشاجرة وقعت مع شقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض.

وقررت مستشفى كوم أمبو نقله للمستشفى الجامعي حيث توفي داخل سيارة الإسعاف قبل وصوله المستشفى الجامعي، وتم إعادة الجثة لمشرحة كوم أمبو.

وبعد تكثيف الجهود من رجال المباحث تمكنت من القبض على الأخ الكبر قاتل شقيقه الأصغر وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لفظ شاب أنفاسه الأخيرة بطلق ناري من شقيقه بطلق ناری کوم أمبو

إقرأ أيضاً:

ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات

أصيب مبيض محارة في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج بطلق ناري باليد اليسرى تعدى عليه عامل بالضرب بسلاح ناري كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات سابقة على ملكية منزل بذات الناحية وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد بورود إشارة لمركز شرطة العسيرات من مستشفى سوهاج الجامعي بوصول "محمد . ج . م . ا" 36 سنة مبيض محارة مصاباً بطلق ناري اليد اليسري يقيم بدائرة المركز .

وقال المصاب إتهم "حسين م ح م" 28 سنة عامل يقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات سابقة على ملكية منزل بذات الناحية . 

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعه لذات السبب .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر شهد قسم الكوثر شمال شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في مطعم مأكولات بالطابق الأرضي بعقار بدائرة القسم بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم دون حدوث إصابات بشرية نتج عنه احتراق بعض محتويات المطعم وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمحلات المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي قسم شرطة الكوثر بلاغا بنشوب حريق بمطعم مأكولات بدائرة القسم .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب حريق بمطعم خاص بالطابق الأرضي ملك "محمد . ع . م . ا" 48 سنة صاحب المطعم يقيم مركز أخميم وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

وبسؤال "سامح . ر . ح . د" 44 سنة عامل بالمطعم يقيم مركز أخميم بمضمون ما سبق وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض محتويات المطعم .

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • مشاجرة تنهي حياة شخص بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في الخانكة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • مقتل شخص بطلق ناري في أسوان
  • مصرع شخص وإصابة آخر بسبب الخلاف على قطعة أرض في قنا