قال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان إن الحد الأدنى للقبول لتنسيق العام الجامعي 2023/2024 بجامعة حلوان الأهلية تحدده أمانة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية وهو لم يعلن بعد حتى الآن، حيث تقوم الأمانة بالإعلان عن الحدود الدنيا للقبول بالجامعات  الأهلية والخاصة بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة.

معامل التنسيق بجامعة عين شمس تستقبل طلاب المرحلة الأولى.. صور اخبار التعليم |انطلاق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023 .. سجل عبر هذا الرابط… حقوق عين شمس تعلن موعد غلق الالتماسات أخبار التعليم| تنسيق الجامعات 2023 .. خطوات التسجيل بالمرحلة الأولى.. جامعة القاهرة تعلن شروط القيد بالمدن الجامعية لعام 2023-2024 بيطرى جامعة بدر تعلن كيفية الاشتراك فى المؤتمر الدولى للصحة الواحدة.. بالموعد رئيس جامعة حلوان يؤكد أهمية الابتكار وتحويل أفكار الطلاب إلى واقع ملموس أخبار التعليم.. تنسيق الجامعات 2023 كيف تحصل على كليات القمة بخطوات بسيطة.. مشهد رائع لا يفوتك لؤلؤة المجموعة الشمسية يظهر بالسماء أخبار التعليم| مؤشرات تنسيق الجامعات 2023 علمي علوم.. بدء تظلمات الثانوية العامة غدا عبر هذا الرابط جامعة برج العرب التكنولوجية توقع بروتوكول تعاون مع مكتبة الإسكندرية غدا.. احتفالية منح وسام الشرف الأول للدكتور عبد الفتاح سعود بـ عين شمس أول أغسطس.. فتح باب القبول ببرامج الدراسات العليا في ألسن عين شمس

وأشار "قنديل" إلى أنه بالنسبة للكليات الجديدة التي ستبدا عملها بجامعة حلوان الأهلية بالعام الجامعي 2023/2024 ، فانه سيتم الإعلان قريباً عن تشغيل كليات ( طب الأسنان – العلاج الطبيعي – علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات – العلــــوم ).

وأضاف أنه بالنسبة للبرامج الدراسية الجديدة التي سيتم تشغيلها بالكليات العاملة بالعام الماضي ، فسيتم الإعلان عن تخصصات وبرامج دراسية جديدة بكليات ( العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال – الهندسة الفنون والفنون التطبيقية)، وبالنسبة لمواعيد وطريقة التقديم والقبول يجري التنسيق مع أمانة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية في هذه الشأن.

ويمكن متابعة الصفحة الرسمية لجامعة حلوان الأهلية على الفيس بوك وذلك لمعرفة كافة تفاصيل البرامج ومواعيد التقديم والمصروفات وذلك من خلال الرابط التالي:
www.facebook.com/HNU.Helwan

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسیق الجامعات 2023 عین شمس

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا

وقع رئيس جامعة تعز، محمد الشعيبي، الاثنين، مع الشيخ مأمون عبدالحميد عبده مارش، اتفاقية وقفية لمنح الجامعة قطعة أرض تقدر مساحتها ألفي قصبة عشارية في منطقة يختل عزلة الزهاري بمديرية المخا محافظة تعز، لإنشاء كلية علوم البحار وكلية الزراعة والثروة الحيوانية.

وثمن الشعيبي، مبادرة المانح الشيخ مأمون في تبرعه بقطعة الأرض لدعم التعليم، مشيراً إلى أن إنشاء كليات جديدة في المخا سوف يخفف من معاناة الطلاب في السفر، وتمكينهم من الحفاظ على مستقبلهم التعليمي، واستقرار المنظومة التعليمية في مديريات أرياف الساحل.

وأكد أن إنشاء كليات جديدة في المخا تمثل إضافة نوعية لجامعة تعز وسوف تحقق نتائج باهرة على المستويين المحلي والإقليمي وهو ما سينعكس إيجابيا في تعزيز مكانة التعليم الجامعي وتمكين الفئات الأقل حظا للالتحاق بالتعليم الجامعي واستكمال دراستهم في بيئة تعليمية نموذجية.


مقالات مشابهة

  • تعرف على برنامج هندسة الإلكترونيات في جامعة حلوان الأهلية
  • توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • تنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج فن الموسيقى بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان
  • 57 جامعة جديدة تساهم في بناء مصر الحديثة.. كيف تطور التعليم العالي خلال 10 سنوات؟
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على برنامج المصانع الرقمية بـ"هندسة حلوان الأهلية"
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024