أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه يتمنى عقد جلسة بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، لمعرفة مشروعه القادم في تطوير المنتخب المصري، بعد انتهاء مواجهتي الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

شبانة: حسام حسن عليه تقديم خطة عمله إلى اتحاد الكرة

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "نريد معرفة مشروع حسام حسن وطموحه وخطة عمله ومعدل الأعمار والاختيارات القادمة، لكن من الممكن أن يتم مناقشة المدرب لاعبين صغار السن تحت 20 عامًا، أم أنه سيعتبر ذلك تدخلًا في عمله".

نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»

وأضاف: "هل هناك أحد يمتلك الجراءة لمناقشة حسام حسن، أشعر أن جمال علام (متكتف) رغم إنه يمتلك أفكار جيدة، وأعتقد أنه لا أحد سوف يفعل شئ وسوف ننشغل في الأحداث الآخرى حتى موعد مباراتي المنتخب القادمتين في مارس 2025".

وتابع: "لا أعرف لماذا يفرط الأهلي في لاعبين مميزين مثل ناصر ماهر وأحمد حمدي، ولاعب مثل ناصر تألق بشكل مميز في الفترة الأخيرة وخطف الانظار مع منتخب مصر، فهل طرق اللعب في القلعة الحمراء لا تخدم هذا الكواليتي من اللاعبين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن

إقرأ أيضاً:

ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الكرة المصرية تستند على لوائح غير صالحة وجار عليها الزمن، وذلك خلال حديثه عن أزمة مباراة سموحة وبيراميدز، ضمن منافسات الدوري العام.

إقرأ أيضًا..

ميدو: زمن السكوت انتهى والزمالك يعرف يكسب بـ(نص رجل)


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "استاد الإسكندرية من أعرق الملاعب في مصر، وحدث تعطل في غرفة الكهربا خلال مباراة سموحة وبيراميدز".
وأضاف: "هذا العطل من الممكن أن يحدث، ولكن العقل يقول إنه في حال حدوث عطل كهربائي دون ظروف قهري مثل الرعد والزلازل".
وتابع: "رابطة الأندية انتظرت نتيجة لجنة تقصي الحقائق، والتي أكدت أن ارتفاع درجات الحرارة وعدم وجود صيانة لغرفة الكهرباء أدت للحريق الذي حدث، ورابطة الأندية اعتبرت ارتفاع درجة الحرارة هو ظرف قهري".
وأكمل: "رابطة الأندية تستند للوائح الموجودة، ولكنها لوائح غير صالحة.. ما نمر به حاليًا يؤكد أننا نحتاج لجنة شئون قانونية، ويجب وضع لوائح جديدة، ويتم عرضها على جميع الأندية ثم يتم تطبيقها".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هذه لوائح جار عليها الزمن، إذا كانت هذه اللوائح واضحة وصريحة لما كان أحد يستطيع أن يعمل (بالشغل البلدي) الذي يريد البعض أن نستكمل به في الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيان بيراميدز
  • شبانة لـ بيراميدز: هل تقوم بسحب الاستئناف ضد قرار استكمال لقاء سموحة؟
  • شبانة: كنت انتظر رد فعل قوي من اتحاد الكرة على بيراميدز
  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن
  • تصرفات غريبة.. إعلامي مصري ينتقد زوجة حسام حسن
  • مهاجم أتلانتا يسجل هدفا نادرا في الدوري الأمريكي