تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقوم الأجهزة المعنية بتنفيذ أعمال إصلاح بمنزل كوبرى تقاطع محور محمد نجيب مع طريق العين السخنة المخرج القادم من مناطق سوق السيارات إتجاه القاهرة مما يستلزم الغلق الكلى للمنزل المشار إليه مع تحويل حركة المركبات الإتجاه القادم من مناطق سوق السيارات إستكمال السير بمحور محمد نجيب فالدوران والعودة من ميدان (محطة وقود ola) فمخرج كوبرى محمد نجيب إتجاه طريق السخنة إتجاه القاهرة.

. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال إعتبارًا من الساعة 4 مساءًا اليوم الثلاثاء 2024/6/11 ولمدة 48 ساعة.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

FB_IMG_1718137019113

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القاهرة

إقرأ أيضاً:

مسرحية «الحضيض» لـ فرقة الأنفوشي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا

أستقبل مسرح السامر بالعجوزة، العرض المسرحي «الحضيض» تقديم فرقة الأنفوشي، وذلك ضمن المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية، في دورته الـ 46، وسط حضور جماهيري كبير.

جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج أحمد خالد موسى، والفنان أحمد كشك ومحمد جبر، فضلا عن تواجد لجنة تحكيم عروض المهرجان التي تضم كل من الدكتور وليد الشهاوي، الدكتور ياسر علام، والدكتور جمال ياقوت، والدكتور أيمن الشيوي، فادي فوكيه، ومقرر لجنة التحكيم المخرج السعيد منسي مدير المهرجان.

مسرحية الحضيضتفاصيل مسرحية «الحضيض»

يذكر أن العرض المسرحي «الحضيض » مأخوذ عن نص الأديب الروسي مكسيم جوركي، ويتناول عدة قضايا مجتمعية من خلال 10 أشخاص مهمشين، يروي كل منهم قصته، كمحاولة للتحرر من قيود الفقر واستعادة كرامتهم الإنسانية.

وأوضح المخرج التنفيذي أكرم نجيب، أن فكرة النص تتشابه نوعا ما مع الحياة التي نحياها، بتصوير الصراع بين طبقتين مختلفتين، إحداهما كادحة ساخطة على الحياة ولا تشعر بالرضا، والأخرى تنعم بالثراء، وتتوالى الأحداث بظهور شخص بينهما يحاول منحهم الأمل، فيستجيب البعض والبعض الآخر يبدو عليه علامات اليأس لينتهي الأمر ببقاء الوضع كما هو عليه.

مسرحية الحضيضأبطال مسرحية «الحضيض»

وضمت مسرحية «الحضيض» عدد من الفنانين منهم: أحمد جابر، ومشيئة رياض، أحمد عامر، محمد فريد، أحمد عماد، ياسر مجاهد، مينا أسامة، ياسمين قابيل، منى المحمدي، أكرم نجيب، إبراهيم جوصم، ميريهان علي، وهدير طارق.

والعمل من إخراج إبراهيم الفرن، إعداد موسيقى محمد إبراهيم، غناء وأشعار هدير طارق، إضاءة أحمد طارق، وجاسر الفرن، ملابس محمد عبد الوهاب، ديكور دنيا عزيز، وإسلام طه، وطارق الدسوقي، واستعراضات محمد صلاح، مخرج مساعد هبة عابد، مساعد إخراج خالد أحمد، وعمر الكني.

اقرأ أيضاًبطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»

ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تعليم البحيرة تعلن نتيجة مسابقة "معلمون مبدعون".. تعرف عليها
  • ابتداء من 29 يونيو 2024 تحويلة مرورية على امتداد طريق الشيخ زايد بإمارة عجمان
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • هربًا من الحر.. مصرع طفل غرقًا فى شاطئ السماد بالسويس
  • مسرحية «الحضيض» لـ فرقة الأنفوشي تشهد حضورا جماهيريا كبيرا
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • الجزيرة نت تحاور محمد نجيب أبو زيد خبير البناء الأخضر المستدام